مساحة حرةمساحة حره

الأربعاء الحزين في عروس الربع الغالي

كتبه : سالم بن جبهان الصيعري

شهدت محافظة شرورة يوم الأربعاء أعلى نسبة فى الإصابة بفيروس كورونا المستجد ، حيث سجلت المحافظة 19 حالة جديدة ليصل عدد الحالات بالمحافظة 43 حالة وعلى مستوى منطقة نجران 54 حالة ، هذه الهجمة الشرسة للفيروس على شرورة خلال خمسة أيام فقط كان وراءها لمجموعة من القادمين من خارج المنطقة لم يلتزموا بالإجراءات الاحترازية والوقائية ، مما أدى إلى انتشار الفيروس بينهم وبين ذويهم ….

ظلت شرورة خاصة ومنطقة نجران عامة موضع غبطة من أهلها طوال الشهور الماضية ومنذ بداية الأزمة ، حيث ظلت بعيدة عن مرمى الفيروس القاتل ، ومع الإرتفاع فى عدد الإصابات فى أنحاء المملكة ظلت المنطقة عند الحدود الآمنة ولم يتعد عدد الحالات المصابة حاجز 19 حالة ، ولكن دوام الحال من المحال كما تقول الأمثال فقد ارتفعت حالات الإصابة فى شرورة وحدها إلى 43 حالة وفى المنطقة كلها 54 حالة.

والسؤال الذى يفرض نفسه هنا فى هذه الأزمة المستمرة منذ عدة أشهر هو متى سيلتزم هؤلاء الأشخاص بالتعليمات الخاصة بالوقاية من الفيروس ؟ ومتى سيتحملون المسؤولية تجاه أنفسهم وتجاه مجتمعهم ، وإلى متى سيظلون عبئا على المملكة بدلا من أن يكونا عونا لحكومتنا الرشيدة التى تبذل المليارات من أجل سلامتنا جميعا ولم تدخر وسعا من أجل الحفاظ على صحتنا وأرواحنا جميعا مواطنين ومقيمين

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق