الرياضية

إتحاد القدم الكويتي يعلن عودة النشاط الرياضي في 11 سبتمبر

الكويت – واصل – صقر الغامدي : 

أعلن نائب رئيس الإتحاد الكويتي لكرة القدم أحمد عقلة العنزي أن ” عودة النشاط الرياضي ستكون في الحادي عشر من سبتمبر المقبل”.

جاءت تصريحات العنزي بعد مشاركتهِ في الإجتماع الذي عقده رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد، بمشاركة الإتحادات الرياضية، وأقيم اليوم الثلاثاء ” عن بُعد ” بواسطة الفيديو ، وجرت مناقشة الدراسات والتصورات والخطط للإتحادات في المرحلة المقبلة.

وأضاف أن إعتماد تاريخ إستئناف النشاط الرياضي مرهون بموافقة وزارة الصحة متمنياً أن تنتهي هذه الجائحة وأن تعود الرياضة  الكويتية إلى معاودة أنشطتها مجدداً .

وأكد “العنزي” إنطلاق الإستعدادات عملياً، وأن منتخبات كرة القدم النسائية في الإتحاد تعمل عن بُعد، حيث بدأت التدريبات، وينطبق الأمر ذاته على لجنة كرة قدم الصالات والشاطئية، كما يقيم حكام اللعبة محاضرات مستمرة إستعداداً للموسم”.

وقال أن ” الإتحاد يمد يد العون إلى أي جهة رياضية أو حكومية، وتقديم كل ما يستطيع من أجل المساهمة في القضاء على فايروس كورونا” موجهاً الشكر إلى ” رئيس وأعضاء اللجنة الأولمبية على جهودهم في الفترة الماضية وحرصهم ومساندتهم ودعمهم للرياضة والرياضيين”.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق