متنوعة

” زمزم ” تسلم ( 100 ) قناع واقي للقائمين بالأعمال الميدانية الصحية

جدة – واصل – صالح الزهراني :

قامت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بتسليم ” القناع الواقي ” وذلك للعاملين بالصفوف الأولية والأعمال الميدانية ومن تتطلب أعمالهم التواجد الميداني، ويعتبر القناع الواقي إحدى الأعمال المميزة التي يقدمها فريق مركز الابتكار والتصنيع بجامعة الملك عبد العزيز بجدة للوقاية من انتشار فيروس كورنا.

كما تأتي هذه الخدمة المقدمة بالشراكة بين جمعية زمزم وجامعة الملك عبد العزيز بجدة ووكالة الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي .

كما حرصت الجمعية في الآونة الأخيرة لاسيما في هذه الأزمة لتسخير كل طاقاتها وإمكاناتها البشرية والخدماتية للتصدي لهذه الأزمة عن طريق برامجها ومبادراتها المقدمة بشكل دوري والتي تأتي تزامناً مع الجهود المقدمة من وزارة الصحة والجهات الحكومية ذات العلاقة.

كما قدمت الجمعية مبادرة ” معاً لتعزيز صحة أمننا ” ومبادرة ” العيادات المتنقلة ” لتعزيز جهود وزارة الصحة إضافة إلى مبادرة صحة سكان الأربطة الخيرية في مكة المكرمة وجدة ومبادرة التوصيل المنزلي للأدوية لأصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن مجانا .

كما ساهمت الجمعية في هذه الجائحة بتقديم العديد من البرامج التوعوية عبر وسائل الإعلام المتنوعة وقدمت الاستشارات الطبية في هذه الفترة والتي شارك بها أيضا العديد من المتطوعين والمتطوعات من أبناء الوطن .

من جانبه صرح المتحدث الرسمي باسم الجمعية الأستاذ بشيت المطرفي أن جهود زمزم وأعمالها وخدماتها للمستفيدين مستمرة ، وأضاف أن الجمعية تعمل بشكل يومي بتقديم خدماتها علاجياً وتوعويا ودوائيا على كافة الأصعدة .

وأكـد المطرفي أن الجمعية دائما مستعدة لتقديم وبذل كل ما من شأنه خدمة هذا البلد المعطاء والحفاظ على صحة المواطن والمقيم فيه.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى