المحلية

أمير القصيم يرعى توقيع اتفاقيتي شراكة للجنة التنمية السياحية بعنيزة مع شركتي التميمي ودواجن الوطنية

القصيم – واصل – عبدالله العنزي :

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه بالإمارة , توقيع اتفاقيتي شراكة إستراتيجية تابعة للجنة التنمية السياحية بمحافظة عنيزة، الأولى مع شركة التميمي، والثانية مع شركة دواجن الوطنية.

ووقع الاتفاقية الأولى المدير التنفيذي للجنة التنمية السياحية بمحافظة عنيزة يوسف الوهيب من جانب اللجنة، ومدير العلاقات بالغرفة التجارية الصناعية بعنيزة ممثل شركة التميمي أرف النفيسة من جانب شركة التميمي.

ووقع الاتفاقية الثانية المدير التنفيذي للجنة التنمية السياحية بمحافظة عنيزة يوسف الوهيب من جانب اللجنة، والرئيس التنفيذي لشركة دواجن الوطنية الدكتور محمد بن سليمان الراجحي من جانب شركة الوطنية.

وتهدف اتفاقيتي الشراكة الإستراتيجية التابعة للجنة التنمية السياحية بمحافظة عنيزة، إلى إشراك مؤسسات وأفراد المجتمع في تحسين السياحة وتطوير أدائها للأفضل، وتحقيق غايات وتطلعات رؤية المملكة 2030، وإيماناً من اللجنة بدور الشراكة لخدمة السياحة في المحافظة.

وأعرب سمو أمير منطقة القصيم عن سعادته بتوقيع هاتين الاتفاقيتين التي ستخدم المجتمع المحلي والسياحي في محافظة عنيزة، وتحديث الشراكات الإستراتيجية التابعة للجنة السياحة بالمحافظة، مثنيا بدعم الشركات للجنة في محافظة عنيزة التي تخدم المجتمع وتساعد على تطوير المهرجانات التي تجذب الزوار لهذه المحافظة الغالية، منوهاً بدعم شركتي التميمي وشركة دواجن الوطنية، وأن شركة الوطنية ترجمة اسمها على أرض الواقع، وتمثلت وطنيتها بدعمها للوطن في عدة مجالات مجتمعية، راجياً أن تحقق هاتين الاتفاقيتين الأهداف المرجوة منها.

من جهته أوضح محافظ عنيزة رئيس لجنة التنمية السياحية بالمحافظة عبدالرحمن السليم, أن تلك الاتفاقيتين تأتي استناداً إلى سعي لجنة التنمية السياحية في محافظة عنيزة إلى تحقيق أهدافها، منها تأصيل روح التواصل والتعاون مع القطاعات المختلفة، ودعم التنمية المستدامة وتقوية علاقاتها مع القطاعات الحكومية والخاصة والأهلية، مظهراً أهمية التكامل من أجل تحقيق الأهداف المشتركة بما يخدم الصالح العام.

وبين المحافظ أن ذلك يأتي انطلاقاً من أهداف لجنة التنمية السياحية في تعزيز دورها في خدمة المجتمع بقطاعاته المختلفة، وتعزيز جهودها في تنمية الحراك السياحي، بما يحقق مجموعة من العوائد المجتمعية والاقتصادية، وتحقيق تلك العوائد وفق مناهج عمل مؤسسي، وشراكات إستراتيجية مع الجهات المعنية بذلك، مشيراً إلى أن ذلك يأتي حرصاً من الطرفين على تنسيق الجهود من أجل تحقيق أهدافها المشتركة.
حضر التوقيع محافظ عنيزة عبدالرحمن السليم، والمدير التنفيذي للجنة التنمية السياحية بعنيزة أحمد العبدالعالي، وعددٌ من المسؤولين باللجنة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى