اهم الاخبارصوتك وصل

” قرود ” تهاجم المنازل بحي منفوحة بعفيف والأهالي يطالبون البلدية بإنهاء معاناتهم

عفيف – واصل – سعود العتيبي :

يعاني أهالي حي منفوحة في محافظة عفيف من تواجد مجموعة من القرود تتسلق المساكن وتهجم على المواطنين بصورة بشعة وبقي الأهالي في حيرة من أمرهم في عدم القدرة بالتعامل معها وطردها .

المواطن منصور العتيبي أحد سكان الحي ذكر لصحيفة ” واصل ” بأن القرود تسلقت جدران منزله وشاهد تواجدها بالحي لمرات عديدة وذكر بأنه تواصل مع الجهات المختصة الجهات الأمنية اكثر من مرة وبعد طول انتظار حولونا الى بلدية عفيف والى الشخص المسئول ناصر ووعدنا في حل هذه المعاناة التي يعاني منها الجميع بالحي ولكن لا حياة لمن تنادي ولم تنتهي تلك المعاناة .

واضاف بلغت عن طريق مركز أمانة منطقة الرياض 940 رقم البلاغ 20160641 وحول المعاملة لبلدية عفيف بنفس الرقم ولا فائدة في ذلك وقمت بالبلاغ مره أخرى ورقم البلاغ 20168325 ولم نجد أي تجاوب مع تلك البلاغات .

وقال العتيبي بأن القرود اقتحمت المنزل وتسلقت الجدران ، وتسببت بفزع اطفاله الذين كانوا يلهون في حوش المنزل ، وشوهد عدد كبير من القرود في ذات الحي ، وتسببت القرود المتوحشة الكبيرة التي شوهدت بحالة من القلق من إرتكابها لأي إعتداء على الأطفال .

وأضاف ” القرود ” بدأت في الزحف إلى مواقع عالية وأماكن مأهولة بالسكان ، وهذا ما يدعو لتحرك الجهات المعنية والمسؤولة عن مكافحتها قبل انتشارها وصعوبة السيطرة عليها ونطالب من خلال صحيفة ” واصل ” بإيصال صوتنا بتفعيل دور مكافحة “قرود البابون” ، عقب توسعها في الانتشار ، وإنهاء معاناتنا التي أصبحت متلازمة مع الجميع وخاصة الأطفال .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق