اهم الاخبارصوتك وصل

تكدس النفايات يثير أستياء أهالي حي كلية محافظة عفيف بالرغم من انتشار فيروس كورونا

تكدس النفايات خلف كلية البنات بمحافظة عفيف
النفايات تغطي الشارع

عفيف – واصل – سعود العتيبي:

رصدت عدسة ” واصل ” ظهر اليوم السبت صوراً لتكدس النفايات خلف مبنى كلية البنات بمحافظة عفيف مما أثار ذلك استياء أهالي الحي اللذين تسألوا عن دور بلدية المحافظة عن ذلك رغم تفشي فيروس كورونا العالمي ، ولما لذلك من آثار على صحة المواطن والبيئة ، رغم التحذيرات الصادرة من وزارة الصحة بالمحافظة على النظافة حرصاً على عدم تفشي العدوى بالأمراض المعدية التي قد تنتج على تكدس النفايات في الأحياء والطرق .

وخلال ذلك طالب المواطن محمد بن خالد العتيبي من بلدية المحافظة بعمل اللازم حيال تكدس هذه النفايات من الحي خوفاً من انتقال العدوى من جراء تركها هكذا.

النفايات تنتشر في الحي

وبين المواطن خالد العتيبي احد سكان هذا الحي أن مايشاهدة الأهالي من تكدس للنفايات  امراً غير مرغوب فيه ومن الواجب على بلدية المحافظة أن تكون حريصه كل الحرص على نقل النفايات إلى مرمى النفايات المعتمد من قبل البلدية لما في ذلك من تشويه لمنظر الشارع والحي ايضاً رغم أن هذا الحي يعتبر حي حيوي لوجود كلية البنات بهذا الحي.

أهالي الحي عبر ” واصل ” يطالبون من بلدية المحافظة بتوجيه فرق النظافة لنقل هذه النفايات المتكدسة إلى المرمى المعد لذلك على وجه السرعة ، لما يلاحظ من انتشار يغطي الشارع على الأرجح للنفايات المتكدسة.

تكدس النفايات خلف مبنى كلية البنات بمحافظة عفيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى