الرياضية

إلغاء كأس الخليج ( ٢٣ ) و تغيير متوقع في جدول الدوري

image

الطائف ـ واصل ـ محسن القرني :
‎بات في حكم المؤكد إجراء تعديلات على جدول مسابقات الكرة السعودية للموسم الحالي 2015 – 2016 بعد قرار إلغاء بطولة كأس الخليج العربي الـ 23 التي كان من المقرر إقامتها بالكويت في كانون أول/ديسمبر المقبل.
‎وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قرر إيقاف نشاط الاتحاد الكويتي لكرة القدم بسبب التدخل الحكومي ما ترتب عليه إلغاء بطولة كأس الخليج العربي.
‎وتضمن جدول مباريات الدوري السعودي للمحترفين توقفا للبطولة بعد الجولة الـ12 منتصف كانون أول/ديسمبر وحتى السابع من كانون ثان/يناير 2016للمشاركة في البطولة ليأتي قرار إلغاء البطولة ليمنح الدوري السعودي فرصة الانتهاء مبكراً بعد فترة التوقفات التي شهدها الدوري منذ انطلاقته وحتى الآن.
‎وشهد الدوري السعودي حتى الآن توقفين خلال الجولات الثلاث الأولى فيما تنتظره العديد من التوقفات القادمة بسبب ارتباطات المنتخب السعودي بالتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لمونديال 2018 وكأس آسيا .2019
‎وكان أحمد العقيل عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم ونائب رئيس لجنة المسابقات أكد في وقت سابق أنه في حال ثبوت عدم إقامة خليجي 23 في موعدها، فسيتم مواصلة الدوري وبالتالي التعجيل في سرعة ختام الموسم.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق