متنوعة

فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة مكة المكرمة يبدأ خطة إجازة عيد الأضحى المبارك

مكة المكرمة – واصل – فيحان الجليم :

بدأ فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة تنفيذ خطته الميدانية والوقائية والتوعوية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك بتكليف العدد الكافي من الأعضاء الميدانيين مع اتخاذ كافة التدابير الإحترازية والوقائية المتعلقة بجائحة كورونا بما يحفظ سلامتهم أثناء أداء مهام عملهم.

وتشمل هذه الخطة الميدانية جميع هيئات محافظات منطقة مكة المكرمة، وذلك بقيام الأعضاء بالجولات الميدانية والتوعوية على الأسواق والمجمعات التجارية وأماكن تجمع المواطنين والمقيمين أثناء إجازة عيد الأضحى المبارك.

وتتضمن الخطة برامج توعوية ووقائية من خلال الشاشات واللوحات الإلكترونية في الشوارع والمجمعات التجارية والمستشفيات والمراكز الصحية تتضمن رسائل إرشادية عن أهمية المحافظة على التدابير والاحترازات الوقائية، واغتنام عشر ذي الحجة فيما يعود على الجميع بالنفع والفائدة في دينهم ودنياهم.

من جانبه أكد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ فؤاد بن سعود العمري أن هذه الخطة تأتي بتوجيه ومتابعة مستمرة من معالي الرئيس العام الشيخ الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند – حفظه الله -.وبدعم من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وسمو نائبه لإعزاز هذه الشعيرة العظيمة والقيام بها على أكمل وجه وفق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين أيدهم الله بنصره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى