متنوعة

مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في زيارة تفقديه للفروع الايوائية بالشرقية

الدمام – واصل – نوف العتيبي :

قام سعادة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل، اليوم الاحد ، بزيارة عدداً من الفروع الإيوائية بالمنطقة الشرقية برفقه مساعد المدير العام لقطاع التنمية ابتسام الحميزي، ومدير العلاقات العامة والإعلام بفرع الوزارة بندر الدوسري، ومشرفة الخدمات الطبية بفرع الوزارة الدكتورة عبير فلمبان.

اشتملت الزيارة على زيارة مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام، مركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام، دار الرعاية الاجتماعية بالدمام، ودار الملاحظة الاجتماعية بالدمام. وذلك للوقوف على سير العمل، والتأكد من التزام الفروع من اتخاذ التدابير والإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من فايروس “كورونا” المستجد COVID19 ومنع انتشاره وحماية المستفيدين والعاملين بالفروع الايوائية وضمان سلامتهم.

ووجه سعادة المدير العام “المقبل” رسالة شكر وعرفان للقادة والمسؤولين بالفرع الرئيسي والفروع التابعة له بالدمام وبكافة المحافظات على ما يبذلونه من جهد دائم لخدمة المستفيدين ومن يعمل عن بُعد منهم، كما أثنى على حرص الفروع الإيوائية التي تمت زيارتها على أتخاذ كافة الاحترازات ضد فايروس كورونا في ظل هذه الأوضاع الراهنة التي تمر بها المملكة ودول العالم .

وأضاف سعادته في رسالته : أفتخر بكم وبعطائكم ، وأقدر جهودكم وتفانيكم ، وأشدد على أيديكم وقلوبكم وأقول لكم دائماً نحن معكم وبكم ، وبأمثالكم نحقق وعودنا بإذن الله ، وبعون الله العلي القدير وتوفيقه نوفي عهودنا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى