اخبار عاجلهالمحليةاهم الاخبار

عاجل: ظهور نتائج الفحص الخاص ب”الباصق علي الكمامة الطبية والعملات المعدنية” سليمه من فيروس كورونا

الطائف – واصل – مفرس النفيعي :

أثبتت  نتائج الفحوصات التي خضع لها الباصق علي الكمامة الطبية والعملات المعدنية سليمة من فيروس كورونا COVID-19 بعد ان تم عزله لدى مجمع الملك فيصل الطبي بالطائف فيما تم تسليمه للجهات الأمنية لإستكمال الإجراءات النظامية بحقه .

وكانت قد نجحت الجهات الأمنية بمحافظة الطائف بوقت قياسي في التوصل لصاحب مقطع الفيديو الذي يستهزىء بالإجراءات المتخذة حيال منع انتشار فيروس كورونا وظهر في الفيديو وهو يبصق علي الكمامة الطبية وكذلك على العملات العدنية .

في حين كان قد أكد مصدر مسؤول في النيابة العامة أنه بناء على ماتم رفعه من قبل وحدة الرصد لديها بشان تداول مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يضمن محتواه قيام شخص بتصرفات مريبة ببصقه علي نقود معدنية وبناء على ماتقتضيه المصلحة العامة فقد وجهت النيابة العامة بتحريك دعوى جزائية عامة استناداً الي المادتين “١٥-١٧” من نظام الإجراءات الجزائية والقبض على المتهم المذكور .

وأكد المصدر مباشرة إجراءات التحقيق مع المقبوض عليه ومثوله أمام الدائرة المختصة التي أمرت بتوقيفه بعد استجوابه وتعريفه بالحقوق النظامية المكفولة له كافة .

وأشار المصدر الى ان النيابة العامة تتابع كل ما من شانه المساس بالصحة العامة أو تعكير صفو الإجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الرسمية للوقاية من فيروس كورونا حرصاً علي صحة وسلامة المجتمع .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق