اهم الاخبارصوتك وصل

بالصور .. معاناة مخطط المنح بالزهور ( يدمه _ نجران ) لا زالت مستمرة

أصبحت معيقة للحركة خاصة عند نزول الأمطار

نجران – واصل – علي آل فطيح :

شكى عدد من سكان مخطط المنح أكبر المخططات في محافظة يدمه _ نجران من عدم سفلتة وإنارة الحي.

حيث قالوا إنهم طالبوا عدة مرات بلدية محافظة يدمه بالنظر في الخدمات المقدمة إلى حيهم دون أن يجدوا حلولاً لمعاناتهم حتى الآن.

وأكد محمد الفهادي أحد سكان الحي، أن مخطط المنح يعتبر من أكبر المخططات في يدمه ولكن للأسف يعاني من نقص كبير في الخدمات البلدية وأهمها السفلتة والإنارة، فشوارع الحي ترابية تتحول إلى وحل من الطين عند هطول الأمطار، مما يعوق الأهالي عن التحرك والتنقل في الحي، كما يتسبب في تلفيات السيارات بشكل مستمر.

وأضاف أن الحي يتحول إلى ظلام دامس في الليل بسبب عدم توفر إنارة، آملاً من الجهات الخدمية ممثلة في البلدية بالنظر في معاناة سكان الحي والإسراع في تنفيذ السفلتة والإنارة.

أما ناصر آل فطيح ، فأوضح أن أهالي مخطط منح الزهور ( يدمه _ نجران ) يعاونون من عدم وجود سفلتة لشوارع المخطط مما يتسبب في تطاير الأتربة إلى المنازل عند مرور السيارات، علماً بأن سكان وقاطني الحي يعانون هذه المشكلة منذ فترة دون التحرك من الجهات ذات الصلة، مطالباً الجهات المعنية بالتدخل السريع والقيام بسفلتة الشوارع وإنارتها والاهتمام بها في أقرب وقت ممكن.

وبالنسبة إلى مرزوق العرجاني ، فقال: لا ندري إلى متى ستستمر معاناتنا من عدم سفلتة شوارع المخطط فهي أصبحت معيقة للحركة خاصة عند نزول الأمطار فنأمل من الجهة المسؤولة بسرعة إنجاز الخدمات.

ووافقه فرج آل رشيد، وأكد : حالنا يُرثى له، فالمخطط لا يوجد به شوارع مسفلتة بل شوارع ترابية سيئة جداً كما أنه لا توجد إنارة في الشوارع مما جعل الموقع يتحول لمكان مظلم وموحش في الليل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى