المحلية

غرفة الباحة تعقد اللقاء المفتوح مع نائب وزير الاتصالات ومحافظ هيئة الاتصالات

واصل –  الباحة –  محمد ال عتيق:

إستقبلت الغرفة التجارية الصناعية بالباحة ، معالي نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس هيثم العوهلي ومعالي محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور محمد التميمي ومرافقيهم، الذين يزورون المنطقة حاليا، وكان في استقبالهم نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الأستاذ محمد المعجباني وذلك بحضور الأمين العام الأستاذ عبدالرحمن شرف.

حيث بدأ اللقاء الذي عقد في مقر الغرفة قاعة العساف بكلمة ترحيبه من نائب رئيس مجلس الادارة رحب فيها بالضيوف نيابة عن رئيس وأعضاء غرفة الباحة ولجان الأعمال والأمانة ومنسوبيها متمنيًا لهم التوفيق والسداد في زيارتهم. 

كما جرى خلال اللقاء بحث احتياجات وتطلعات قطاع الأعمال في مجالات الاتصالات وتقنية المعلومات والبريد في المنطقة، واستعراض جهود وزارة الإتصالات وتقنية المعلومات وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات لتطوير قطاع الاتصالات على مستوى المملكة وعلى مستوى المناطق منها منطقة الباحة، وبحث الخدمات المقدمة مع المشغلين ومقدمي الخدمة بالباحة والمدينة الصناعية وبحث سبل تطوير وتغطية الاتصالات وسرعة الإنترنت
بعد ذلك تم عرض الإنجازات في منظومة الاتصالات وتقنية المعلومات مع شرح عن الاسترايجية والتوجهات المستقبلية والبيئة الاستثمارية بالقطاع ، بعد ذلك تم فتح باب المناقشة في خدمات الاتصالات والبنية التحتية للمشاريع ..

وفي نهاية اللقاء قدم نائب رئيس غرفة الباحة درعين تذكاريين لأصحاب المعالي شاكراً لهم الزيارة على ان ينتج من خلالها تقدم وتطور ملحوظ على ارض الواقع بما يخدم كافة احتياج القطاعات .

حضر اللقاء عدد من اعضاء مجلس الادارة ورؤساء واعضاء اللجان ورجال الاعمال المهتمين بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات والبريد .

وعدد من رجال الأعمال وأعضاء لجان الأعمال بغرفه الباحة والمهتمين بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات والبريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى