المحلية

حمله مفاجئه على محافظة العقيق تطيح ب ٢٥ وافد مخالف لنظام العمل ونظام الاقامه(صور )

IMG-20160410-WA0184

الباحة – واصل – محمد الضويان:

أستمرار للحملات المشتركة ( كن نظامي ) بمنطقة الباحة حمله مفاجئه على محافظة العقيق ، نفذت صباح اليوم حملات مشتركة مفاجئه بين وزارتي العمل والداخلية (كن نظامي) ممثله في ادارة التفتيش بالمنطقة وبمشاركة ادارة الضبط الاداري التابعه لشرطة منطقة الباحة حملة تفتيشية على عدد من العمائر التي قيد الانشاء بمحافظة العقيق التابعه لمنطقة الباحة وتم ضبط ٢٥ وافدا مخالف لنظام الاقامه و العمال .وتم ضبط بعض المخالفات لنظام العمل .
وأوضح مدير عام فرع وزارة العمل بمنطقة الباحة سعادة الاستاذ ابراهيم الزلفان ان الحملة تهدف الى تنظيم سوق العمل والتأكد من نظامية المنشآت وتنفيذها لقرارات الوزارة . والتأكد من سعودة الوظائف المقصوره على السعوديين وضبط العماله المخالفة لنظام العمل .
واشرف على الحمله مدير ادارة التفتيش بفرع وزارة العمل الاستاذ باسم بن عبدالله الغامدي
وبقيادة مدير مكتب عمل محافظة العقيق الاستاذ محمود الغامدي

كما اوضح المتحدث الاعلامي لفرع الوزارة بمنطقة الباحة صالح بن عبدالخالق الزهراني ان هذه الحملات المشتركة تأتي بمتابعه دقيقه واهتمام من الادارة العامه للتفتيش بوزارة العمل ، وان التعاون مستمر بين الاداراة بالمنطقة والحملات سوف تستهدف وتكثف على المحافظات التابعه لمنطقة الباحة وسوف تستهدف جميع الانشطة .وبين كذلك انه لابد من إلتزام وتنفيذ المنشأة لقرارات التوطين والقضاء على العماله المخالفة في المنطقة . واضاف انه لابد من تعاون المواطنين للابلاغ عن المخالفين عن طريق الرقم الموحد 19911 او على موقع فرع الوزارة بمنطقة الباحة على تويتر او الفيس بوك
https://m.facebook.com/Mol.gov.sa
وعلى تويتر
@AlBaha_mol_sa

IMG-20160410-WA0185

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى