متنوعة

وفد اعضاء مجلس الشورى يزور محافظة المندق

 

الباحة – واصل – محمد ال عتيق :

تشرف فضيلة الشيخ عبدالعزيز حنش حمدان الكناني ورجل الاعمال الشيخ شنان عبدالله البيضاني باستضافة اعضاء مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية وهي اول بادرة تتم في محافظة المندق لاعضاء المجلس .

وقد اعدا لاعضاء مجلس الشورى مادبة غداء في قصر بن عايد وقد حضرجمع غفير من شيوخ القبايل واعيان بلادزهران في استقبال الضيوف.

كماحضر بعض مدراء الدوائر الحكومية بالباحةوالمندق وكان من ضمن الحضور سعادةمحافظ المندق وسعادة محافظ بني حسن وبعض رؤساء المراكز التابعة لمحافظة المندق ورئيس بلدية المندق وبعض رؤوساء دوائر منطقة الباحة.

وقد تم استقبال الضيوف بالحفاوة والتكريم بعد ان كان لاعضاء المجلي جولة في المحافظة وتم تناول القهوة العربية في برج الخلب بمحافظة المندق والنزول الى القصر الذي تم فيه الاستقبال الرسمي والقاء الحفل الخطابي المختصر والذي عبرفيه الاستاذعبدالرحمن حنش عن وصف موجز عن قبيلتي زهران وغامد وهما ركنان هامان في منطقة الباحة ويرجع تاريخمها الى ازد شنوءة كماالقى الاستاذابراهيم يحيى كلمة موجزة عن تاريخ المندق.

وبعد ذلك القى الاديب الشاعر حسن محمد الزهراني قصيدة شعرية عبر فيها عن تطلعات واحتياجات المنطقة عامة وبعد ذلك القى الشاعر عبدالله البيضاني والشاعر عبدالواحد تناولوا في قصائدهم بعض احتياجات المحافظة التنموية وفي الختام القى رئيس وفد مجلس الشورى كلمة عبرفيها عن اصالة قبايل زهران وغامد وعن سروره بزيارة هذه المحافظة ودور الحكومة الرشيدة في تذليل الصعاب لكل مناطق المملكة عامة وفي الختام دعا الى نصرة الجنود في الحدود .

وبعد تم تقليط الضيوف على وجبة الغداء المقدمة من فضيلة الشيخ عبدالعزيز ورجل الاعمال الشيخ شنان الزهراني وكما نشكر سعادة الاستاذ راشد بن عايدالذي،قام بفتح قصرة واستقبال الضيوف للمذكورين بدون مقابل باسم اهالي بني كنانة نتقدم بخالص الشكر والتقدير الى الاخوة الذين استضافوا اعضاء مجلس الشورى .

كما يتقدم بالشكر والتقدير للجهات المختصة التي رافقت الضيوف ويسرت لهم كل سبل الراحة باشراف سعادة محافظ المندق ورؤساء الدوائر الحكومية بمحافظة المندق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى