متنوعة

بلدي الباحة يشكر الدكتور القصبي ويثمن جهود المشاركين في مبادرته

الباحة  – واصل – محمد الضويان: 

أعرب رئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة الباحة الأستاذ أحمد بن مسفر آل هادي  نيابة عن أعضاء المجلس البلدي عن شكرهم وتقديرهم لمعالي وزير الشؤون البلدية والقروية الدكتور ماجد القصبي  والفريق المصاحب له لاستجابة معاليه مطالب أهالي مدينة الباحة والتي نقلها المجلس.

ووعد بدراستها والاهتمام بها ، وتمثلت المطالب في مراعاة الظروف الطبوغرافية لمنطقة الباحة عند تحديد مخصصات الميزانية كي تحظى الباحة بما يمكنها من تحقيق تنمية تتوافق مع طموحات قيادتنا الرشيدة.

وكذلك السماح بتعدد الأدوار نظرا لضيق الحيازات لدى الأهالي وحفاظا على سلة الغذاء المتمثلة في المدرجات الزراعية،

ومراعاة ظروف المواطنين بإطلاق التيار الكهربائي لمنازلهم التي شيدوها بمبالغ باهظة، وتسريع انجاز تحسين وتطوير مركز المدينة لما يمثله من قيمة جمالية واقتصادية للمنطقة.

كما شكر آل هادي أصحاب المعدات وفرع وزارة النقل وأمانة المنطقة المشاركين مع المجلس في مبادرته المتمثلة في توسعة وتهيئة طريق مشتى مدخله.

جاء ذلك في استهلال كلمته في اجتماع المجلس البلدي الذي عُقد مساء أمس بمقر المجلس وأقر المجتمعون تفعيل نشاط مجموعة أصدقاء المجلس البلدي ومخاطبة وزارة النقل لعمل كباري عل امتداد الطريق الدائري مابين عقبة الملك فهد حتى طريق غثران لمساعدة الأهالي دخول مساكنهم بكل يسر.

كما قرر تشكيل لجنة لحصر المواقع المناسبة كي تكون محطات استثمارية على امتداد انحدارات طريق عقبة الباحة .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق