تعليمية

جامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة تحتفل بذكرى اليوم الوطني الـ 85 للمملكة

????????????????????????????????????

جدة ـ واصل ـ مرام معتوق :

  تحت رعاية سعادة مدير جامعة الاعمال والتكنولوجيا الاستاذ الدكتور حسين بن محمد علي العلوي ، وبحضور سعادة وكيلي الجامعة والسادة العمداء والوكلاء والمدراء وكافة منسوبي الجامعة وطلابها، أقامت عمادة شؤون الطلاب احتفالية بذكرى ليوم الوطني الـ 85 للمملكة العربية السعودية التي بدأت بآيات من الذكر الحكيم ، ثم كلمة ترحيبية من سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور لؤي بن بكر الطيار ، بعد ذلك استهل الحفل بفيديو تحت عنوان أرسل تحيتك و بيض الله وجيهكم ، الذي يحتوي على رسالة موجهه الى الشباب للوقوف  والتضامن مع رجال أمننا البواسل في الحد الجنوبي ، بعد ذلك القى أحد الطلاب قصيدة غنائية على النمط الحجازي أهداها للوطن ..
وبعد ذلك تفضل راعي الحفل سعادة مدير جامعة الاعمال والتكنولوجيا الاستاذ الدكتور حسين بن محمد علي العلوي بإلقــاء كلمة لأبنائه الطلبة داعماً لهم وللعلم الذي يكون سلاحاً لهم وللدفاع عن دينهم ووطنهم . كما شارك طلاب من كلية الاعلان بمقطع معبر تضمن عمل واخراج وانتاج فيديو من طلاب الكلية موجهين بذلك كلمات الحب والولاء للوطن من كافة منسوبي الكلية وطلابها . وأخيرا تم عرض أغنية وطنية بعنوان : هل العوجا ، والتي تحكي عن الدفاع عن الوطن وحمايته من رجال الأمن للحفاظ على بلاد الحرمين .. بلد الامن والامان .. المملكة العربية السعودية .

  مفاجأة جميلة :

  تفاجأ كافة الحضور بإقامة العرضة النجدية والعرض بالسيوف من بين الحضور وصولاً الى المسرح ليشارك معهم مدير الجامعة والسادة الوكلاء والعمداء والطلاب .. كما تفاجأ الجميع وبدون ترتيب مسبق  بين الحضور طلاب من منطقة نجران ، أقاموا العرضة الجنوبية لتكون عرضة مفاجأة وجميلة وعفوية من طلاب الجامعة .. شارك معهم أيضاً سعادة مدير الجامعة والسادة الوكلاء والعمداء والطلاب .

 

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى