الطبية

وسط تجمع نخبة الأطباء التجميليين .. ينطلق الموسم الرابع لملتقى الطب التجميلي

واصل – الرياض – عبدالله الغدير :

ينطلق في العاصمة الرياض ملتقى الطب التجميلي والمراكز العلاجية التجميلية و مراكز التغذية والحمية في دورته الرابعة وذلك يوم الثلاثاء القادم الموافق الثامن عشر من شهر فبراير الجاري والمستمر لمدة ثلاثة أيام في مركز الرياض الدولي للمعارض و المؤتمرات .

ويشهد الملتقى تجمع نخبة من أشهر الأطباء والاستشاريين في مختلف تخصصات الجراحات التجميلية في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط على حد سواء ، كما يجمع الملتقى المستشفيات الكبرى وأهم المراكز الطبية المتخصصة في القطاع .

وذكرت اللجنة المنظمة انها قد أكملت كافة الاستعدادات والتجهيزات لانعقاد هذا الملتقى الذي يواكب دور القطاع الصحي الخاص في المملكة ويتزايد تطورا عامًا بعد عام ليحتل مساحة كبيرة من إجمالي الخدمات الصحية في المملكة مما يجعله يسهم بدور فاعل في تعزيز الخدمات الصحية ضمن برنامج التحول الوطني الذي يُعدّ أحد الروافد الاقتصادية لرؤية المملكة ٢٠٣٠ .

وأضافت اللجنة في تصريح لها : ان الملتقى سيتيح للزوار فرصة الالتقاء بالأطباء والحصول على الاستشارات المجانية من خلال الجلسات واللقاءات المفتوحة والتي ستسلط الضوء على عدد من الموضوعات الهامه المتخصصة في الطب التجميلي.

الجدير بالذكر ان هناك تزايد كبير وطلب لعمليات التجميل في المملكة العربية السعودية مما جعلها الأولى عربيا في هذا المجال ، كما ان نسبة الاقبال زادت عن ٢٠٪ بالمائة مقارنة بالعام الماضي .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق