تعليمية

جامعة الباحة تنظِّم سباق اختراق الضاحية الأول(صور )

9124_0-1-1

 الباحة – واصل – محمد الضويان:

نظمت جامعة الباحة أمس الاربعاء سباق اختراق الضاحية الأول بمشاركة 270 طالب يمثلون 8 كليات ، بحضور مدير جامعة الباحة المكلف الدكتور عبدالله محمد الزهراني، وعميد شؤون الطلاب الدكتور حزام بن سعد الغامدي وعدد من مشرفي النشاط في الكليات، حيث بلغت مسافة السباق 8 كيلومترات.
وكرّم مدير جامعة الباحة المكلف الدكتور عبدالله محمد الزهراني ، الكليات الفائزة بالمراكز الأولى بالكؤوس، حيث حلت كلية التربية في المركز الأول وكلية الهندسة ثانياً، فيما حلت كلية العلوم والآداب ببلجرشي ثالثاً.
كما توَّج الدكتور الزهراني عقب السباق الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى بتسليمهم جوائزهم المالية وميدالياتهم الذهبية، ثم كرم حكام السباق ومشرفي الكليات والمساهمين في تنظيم السباق.
وفي نهاية السباق أوضح عميد شؤون الطلاب بالجامعة أن تنظيم السباق حمل رسالة ضمنية من خلال شعاره أمننا مسؤوليتنا ، مبيناً أن سباق بطولة جامعة الباحة الأولى لإختراق الضاحية سوف يتم إقامته سنوياً، وذلك ضمن خطة الأنشطة الرياضية الداخلية لعمادة شؤون الطلاب، حيث يتم اختيار الطلاب للانضمام لمنتخب الجامعة لألعاب القوى الذي تنتظره عديد من البطولات المدرجة في فعاليات ومسابقات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية.

1_XWnnMtESstahMUNU-1 1_TGxVKXBeWMXaZuC7-1 1_ckSn2khSNgvjVVUT-1 1_2bVMBqc0qktprjh6-1 1_fH3hShrgJF6CJssz-1

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق