المحليةاهم الاخبار

غير معقول”علاج بقيمة “250 “ريال وعبر الانترنت بقيمة “16”ريال .. أين هيئة الغذاء والدواء ؟!!(فيديو)

واصل – عبدالله الحارثي :

أكثر شيء يؤلمنا جميعاً عندما نجد أناس همهم أنفسهم ولو يموت الجميع ؛ ويكون هناك ضحايا ، والأدهى والأمر أن يستشري حب المال في أمر إنساني ألا وهو العلاج الذي يحتاجه الإنسان المريض ؛ ولا يستطيع دفع قيمته لانه مبالغ فيه ،.

ولعل هذا المقطع الذي وثَّقه أحد الأشخاص يبين لكم حقيقة قيمة علاج فيتامين “د” والذي يستخدمه الكثيرين وخصوصاً كبار السن ، ولا حول ولا قوة الا بالله  . 

هل يعقل أن يكون هذا العلاج يباع بالصيدليات بقيمة  “250 “ريال ؛ بينما قيمته بموقع يبيع الأدوية عن طريق الانترنت يساوي “16”ريال فقط .

شيء مرعب ومخيف ولهذا تفاوتت آراء الناس حول المقطع فمنهم من قال أنه تسويق للموقع ؛ ومنهم من حذر منه وبين انها مواقع مقلدة وتبيع كل شيء رديء ؛ والبعض أشاد بالموقع أنه معتمد من قبل هيئةالغذاء والدواء الأمريكية .

والكثير طالبوا وزارة الصحة وهيئة الغذاءوالدواء بالتأكد من صحة المقطع ؛ والوقوف على مثل تلك التجاوزات ؛ وعدم إثقال كاهل المواطن الذي يريد العيش بأمان ؛ ومحاسبة كل من يزيد في الأدوية ؛ والتشهير به حتى يكون عبرة لغيره ، وخصوصاً أن هناك مقاطع كثيرة بينت الغلاء في بعض الأدوية والمستلزمات الطبية ولم يصدر تحذير أو تصريح من قبل الجهة المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى