متنوعة

تكريم مركزي الرعاية الصحي بصامطه وبيش الشمالي

جازان – واصل – ماجد عطيف :

كرم معالي وزير وزارة الصحة يوم أمس الخميس 23 يناير 2020م، الفائزين من منطقة جازان بجائزة التميز في التطوع الصحي على مستوى الوزارة.

وقد فازا بالجائزة من منطقة جازان مركز صامطه الصحي للمره الثانية على التوالي ليحقق إنجازًا فريدًا على مستوى وزارة الصحة، وكُرم أيضًا مركز بيش الشمالي بجائزة التميز في العمل التطوعي محققًا بذلك إنجاز ثاني يحسب لمديرية الصحة بمنطقة جازان.

وأعرب غازي السهلي مدير مركز الرعاية الصحية بصامطة أن تحقيق مركز صامطة الصحي لهذا الإنجاز وحصولهم على جائزة معالي وزير الصحة للتميز في التطوع الصحي خلال عامين متتاليين يعد إنجازًا فريدًا من نوعه على مستوى الوزارة وفخرًا لصحة جازان وكافة أبناء هذه المنطقة والفضل لله ثم لفريق العمل بمركز صامطة الصحي وقادة ومنسوبي صحة جازان وجميع الجهات الداعمة.

وأضاف ماجد صميلي منسق مبادرات التطوع بمركز الرعاية الصحية بصامطه، بأنه كما يُقال الوصول للقمة “سهل ” ولكن المحافظة عليه صعب، ولكن أبطال التطوع بصامطة أثبتوا أنه لا صعب عليهم بعد توفيق الله ثم همة أبناء هذا الوطن الغالي ممثلًا في أبناء صامطة بمنطقة جازان وحفاظهم على القمة بإصرارهم وعزيمتهم ودعم قادة الصحة بجازان بعد توفيق الله جعل الصعب سهلًا، والحمدلله والشكر على ما تحقق للعام الثاني على التوالي.

وبهذه المناسبة يتقدم منسوبو المراكز الصحية الفائزة بجائزتي التميز للتطوع الصحي بخالص التهاني والتبريكات لأمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بدن عبدالعزيز آل سعود، ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد آل سعود، ومدير عام الشؤون الصحية الأستاذ عبدالرحمن الحربي، ومساعد المدير العام للصحة العامة الدكتور حسن سويدي، ومدير إدارة المراكز الصحية بصحة جازان الأستاذ محمد بجوي، ومدير إدارة المشاركات المجتمعية الأستاذ إياد سويدي، ومدير إدارة التثقيف الأكلينيكي الدكتور أحمد العبدلي.

الجدير بالذكر أن جائزة التميز في العمل التطوعي وضع ليكون وفق عدد من المبادرات التطوعية التي تنفذها الجهة التطوعية، وعدد المتطوعين المشاركين في تلك المبادرات، وكذلك عدد الساعات التطوعية التي تم تنفيذها، وتقام سنويًا جائزة التميز بالعمل التطوعي ويحققها الأجدر حسب الألية التي وضعتها وزارة الصحة لإختيار الفائز بالجائزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى