المحلية

بالصور .. “الأمانة العامة لضيوف الملك” تبث فرحة العيد بين أسر الشهداء

 

المشاعر المقدسة – واصل – عبدالله العنزي :

أقامت الأمانة العامة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة حفل المعايدة مساء العيد الأول لضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة لذوي أسر الشهداء والمصابين من دولة مصر وللأشقاء المستضافين من أسر الشهداء من دولة فلسطين وكذلك ذوي الشهداء المشاركين في عاصفة الحزم من السودان بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك بحضور الأمين العام للبرنامج عبدالله المدلج، ونائبه الدكتور زيد بن علي الدكان، ورؤساء اللجان العاملة في البرنامج .

وشارك “المدلج” حجاج مصر فرحتهم بالعيد ؛ فيما شارك “الدكان” مناسبة مصر وفلسطين ، وشهد الحفل تناول الحلوى والعصائر ، وتبادل الدعوات والأمنيات أن يتقبل للجميع حجهم ، ويحفظ بلاد المسلمين.

وقد صرح عبدالله المدلج الأمين العام للبرنامج قائلاً : نحمد الله تعالى على توفيقه لضيوف خادم الحرمين الشريفين المستضافين وبهذه المناسبة نحتفل معهم سوياً بعيد الأضحى المبارك كما أسعدنا ماسمعناه من مشاعر وكلمات إيجابيه ورسائل جميلة من أخواننا المستضافين الذين كلفونا برفع شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وإلى سمو ولي عهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله على هذه الإستضاف المتميزة .

كما قدم ” المدلج ” شكره لمعالي الوزير الشيخ صالح عبدالعزيز آل شيخ المشرف العام على البرنامج والذي وجه اللجنة التنفيذيه واللجان العامله بأن تقدم كل الإمكانات وتسخرها إلى خدمة الأخوان المستضافين من دول مصر والسودان وفلسطين .

وبهذه المناسبة رفع المستضافون أسمى التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، داعين المولى – عز وجل- أن يعيد هذه المناسبة المباركة على المملكة وسائر بلاد المسلمين بالخير واليمن والبركات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى