مساحة حرة

الحياة ..!

كتبه : عائشة مشهور

الحياة هي بداية كل شيء جميل وجُدت الحياة ووجد معها الحب هنا وضع الله الحب في قلوبنا لكي نحب بصفاء ونقاء وترابط ولم يوضع الحب في قلوب البشرية للخداع والغرور والتفاخر.

جعل الحياة جميلة بصدق المشاعر مع من حولك الحياة مشاعر ابتسامة وبكاء.

الابتسامة عندما نجد الإحساس الصادق والعطاء المتبادل بين الآخرين وهي ترابط أواصر المحبة، أما البكاء عندما تجد الخداع وزيف المشاعر تحت أقنعة مزيفة بالكذب والخوف والغدر.

الا ان الآوان أن نعيش الحياة بجمالها وبجمال أرواحنا وندرك أنها لقاء ووداع ونجعل حياتنا حب وسعادة لا أجمل شيء حولنا ونعيش مشاركتهم في افراحهم واحزانهم.

ومن السهل أن نحب ولكن من الصعب أن نجبر أحداً على الحب الحياة ياهي جميلة تحب من يحبها الحياة كاأزهار الربيع لايعرف جمالها إلا أصحاب القلوب البيضاء ينثرون احساسهم وجمال مشاعرهم فيها، ويعيشون الحياة بالمحبة والخير.

ما أجملها في شروقها وفي الغروب حين تمتلئ العيون بجمال طبيعتها ونسير في دروب الحياة وكفاحها بالعزيمة والثقة بالنفس وغرس الخير.

نعيشها بكل زمان نعاصره في حياتنا ، الحياة كعيون المرأة تبصر الشيء الجميل قبل خفقان قلبها لها، نعيش ذكرياتها حين نغوص في الخيال، ونتذكر أجمل الذكريات وننثر مشاعر حياتنا في أوراق صفحاتنا تحت عنوان ما أجمل الحياة.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق