اهم الاخبارتجاوبات

الشركة الوطنية للمياة تتجاوب مع “واصل”

الرياض – واصل – سعود العتيبي:

تجاوبت الشركة الوطنية للمياة مع صحيفة ” واصل” بشأن مناشدة لمواطن نشرت في العدد السابق تحت عنوان (٣١٧١٢ ألف ريال فاتورة مياه تصدم مواطن بالرياض ويطالب بحل لمشكلته ) .

٣١٧١٢ ألف ريال فاتورة مياه تصدم مواطن بالرياض ويطالب بحل لمشكلته

هذا وقد ورد للصحيفة الرد التالي   من   مدير عام وحدة أعمال مدينة الرياض لـشركة المياه الوطنية    المهندس عبد الرحيم بن سالم البلوي جاء فية :- نود في البداية أن نشكر لصحيفة “واصل” الإلكترونية حرصها على خدمة المواطن، واهتمامها بطرح قضاياه، وهي في ذلك تسهم مع شركة المياه الوطنية في كل ما من شأنه تحقيق المصلحة العامة، وتوفير الراحة للمواطنين. وحول ما ورد في الخبر المنشور بصحيفتكم يوم الجمعة 8/5/1441هـ الموافق 3/01/2020م بعنوان:(31712 ألف ريال فاتورة مياه تصدم مواطن بالرياض ويطالب بحل مشكلته).

لذلك نفيد بأنه تم مراجعة سجل العميل، حيث تبين أنه رُصد لديه سابقاً ارتفاع في معدل الاستهلاك وتم إشعار العميل بعدد (4) رسائل نصية تفيد بوجود ارتفاع في معدلات الاستهلاك مع أهمية التأكد من الشبكة الداخلية للعقار، كما أنه تم تكليف فريق مختص بالتسربات بالكشف على عقار العميل حيث اتضح وجود خلل في خزان المياه الداخلي الخاص بالعقار وهو المسبب بشكل رئيس في ارتفاع معدل الاستهلاك لديه.

لذا فإن الإجراءات المعتمدة لدينا لمعالجة الفاتورة تتطلب أن يقوم العميل برفع اعتراض على الفاتورة مرفق معه كشف التسربات من جهة معتمدة لدى شركة المياه الوطنية وفاتورة إصلاح الخلل، حيث سيتم على إثره بدء إجراءات تصحيح الفاتورة، هذا وقد تم إشعار العميل بمضمونه.

وفي الختام فإن شركة المياه الوطنية ترحب بأي طرح يخدم الوطن والمواطن ويحقق المصلحة العامة.

هذا وقد قدم المواطن شكرة وتقديرة للصحيفة والعاملين عليها بهد أن لاقت مناشدتة تجاوب من الجهات ذات العلاقة.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق