متنوعة

أمانة العاصمة المقدسة تبرم عقود لصيانة شبكات الإنارة والأنفاق بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة

مكة المكرمة – واصل – عبدالله الذويبي:

أبرمت أمانة العاصمة المقدسة عقداً لتشغيل وصيانة شبكات الإنارة للحدائق بمواقع متفرقة بمكة المكرمة، مع احدى الشركات الوطنية المتخصصة في مجال شبكات الإنارة، بقيمة إجمالية بلغت 8.894.424 ريال (ثمانية ملايين وثمانمائة وأربعة وتسعون ألف وأربعمائة وأربعة وعشرون ريالاً) ولمدة 36 شهراً ميلادياً، وذلك بعد أن تم طرح عملية التشغيل والصيانة في منافسة عامة.

واشتمل العقد على تقديم المواد والمعدات والعمال وجميع الأدوات اللازمة لتنفيذ إتمام تشغيل وصيانة الأعمال المبيّنة في العقد، وكذلك الأعمال المؤقتة والإضافية والتكميلية والتعديلات التي يُطلب من المقاول القيام بها وفقاً لشروط العقد ووثائقه.

كما أبرمت الأمانة عقداً لصيانة الأنفاق بمواقع متفرقة بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة، بقيمة إجمالية بلغت 8.938.923 ريال (ثمانية ملاين وتسعمائة وثمانية وثلاثون ألف وتسعمائة و ثلاثة وعشرون ريالاً)، إضافةً إلى توقيع عقد لتأمين مستلزمات الجسر المعدني بحي الملاوي بمكة المكرمة، بقيمة إجمالية بلغت 3.476.025 ريال (ثلاثة ملايين وأربعمائة وستة وسبعون ألف وخمسة وعشرون ريالاً).

وتهدف عقود الصيانة إلى المحافظة على شبكات الطرق والإنارة بالعاصمة المقدسة ورفع كفاءتها وتطويرها بشكل مستمر والرقي بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين في جميع أماكن تواجدهم.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق