متنوعة

إنطلاق حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بأحياء أحد المسارحة

أحد المسارحة – واصل – ماجد عطيف :

أطلقت إدارة المراكز الصحية بالقطاع الجنوبي مساء اليوم الأحد 24 جمادى الأول 1441هـ ، حملة تطعيم الجرعة الثانية ضد مرض شلل الأطفال، بالتعاون مع مركز النشاط الإجتماعي بحي الشعفولية.

وأوضح فني صيدلة محمد علي حساني بأنَ الحملة تشمل أحياء الشعفولية والرواجحة والغفقية، وتستكمل غدًا الإثنين الحملة بأحياء الحوراني والحامظة والخرابة والجروف، وتختتم الحملة الثلاثاء القادم بحي السويدية، وتستهدف الأطفال من سن الولادة إلى سن خمس سنوات.

وأعرب رئيس مركز النشاط الإجتماعي بحي الشعفولية الأستاذ محمد كليبي بأن الحملة من أهم الخطوات النهائية للوصول إلى مجتمع خالي من مرض شلل الأطفال، وقدم شكره لإدارة المراكز الصحية بالقطاع الجنوبي وللقائمين على الحملة على ما قاموا به، من تيسير وتسهيل للمواطنين والمقيمين من خدمات صحية بالمحافظة.

وقال الأستاذ عبدالله كليبي أن الحملة تأتي في إطار الوقاية ضد مرض شلل الأطفال، والقضاء على المرض والمكافحة النهائية له، ويعتبر التحصين والحملات التوعوية من أهم أهدف وزارة الصحة لحماية الأطفال من مرض شلل الأطفال.

حضر الحملة رئيس مركز النشاط الإجتماعي بالشعفولية الأستاذ محمد علي كليبي، وعضو مركز النشاط الإجتماعي بالشعفولية الأستاذ عبدالله علي كليبي، والمهندس حسن علي حساني.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق