رياضي

بالصور : بطولة بني عيسى لكرة الطائرة تنتهي بفوز فريق الصقر على نيوم

تبوك – واصل – عبدالرحمن الكتبي:

اختتمت مساء اليوم بطولة كرة الطائرة والتي أقيمت بين نيوم والصقر بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق نيوم ب 3/0

وقد أقيمت البطولة على ملعب النخيل بتبوك ، تحت مضلة نادي الحواري لكرة الطائرة ، ورابطة الهواة لكرة الطائرة وبرعاية مطعم ورق العنب.

كما كرم ُ الاستاذ عبدالباري العيسي على رعايته لهذه البطولة والمباراة النهائية ، كما كرم الابطال وأفضل لاعب محمد حمزه العيسي والرعاة والداعمين للبطولة بحضور وتشريف الشيخ : أحمد محمد العيسي والشيخ : أحمد ضايف والاستاذ حسين محمد والاستاذ حسن عويضه العيسي وشارك في ادارة التنظيم محمد محمد أبو عطفه وشارك في رعاية النهائي بوتك جونا للورود والهديا.

ومن جانبه صرح المتحدث الاعلامي عبدالله العيسى أن جميع بطولات الاحياء الرسمية والتنشيطية تُقام تحت مظلة الاتحاد السعودي لكرة القدم ووزارة الرياضة التي تعد المظلة الرئيسة للرابطة والمنظمة لعلاقتها بالجهات الحكومية والرياضية والجمعيات وذات العلاقة وفق النظام الأساسي للرابطة.

وكشف العبسي أن الرابطة تسعى من خلال إقامة مثل هذه البطولات إلى تحقيق توسع وتطوير كرة القدم في عموم مناطق المملكة ، بما يتماشى مع أهداف الاتحاد السعودي لكرة القدم، ولاسيما فيما يتعلق بزيادة ممارسي الرياضة والنشاط البدني في المملكة، الذي يرتبط ارتباطًا وثيقًا ببرنامج جودة الحياة، وذلك ضمن برامج رؤية المملكة 2030.

وأوضح العبسي مؤكداً أن البطولة تشهد تفاعلا كبيرا من شباب منطقة تبوك لاعبين وجمهور، موجهاً التهنئة لجميع الفرق المشاركة في البطولة على الروح الرياضية التي تميز بها اللاعبون المشاركون، معرباً شكره للمنظمين والرعاة على الجهود المتكاملة التي قاموا بها والتي ساهمت في حسن التنظيم وإنجاح البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى