متنوعة

مهرجان ربيع النعيرية يودع اكثر من 200ألف زائر

النعيرية – مطلق الجعيد – عبدالرحمن الجعيد:

ودع مهرجان ربيع النعيرية في دورته ١٩ اكثر من ٢٤٢.٨٦٦ ألف زائر وزائرة بعد ١٠ أيام من الفعاليات المثيرة والبرامج التي اعادت بها روح التراث وعبق الماضي بمشاركة ٥٠ من الابل والخيل و ٥٠ متطوع و ٨٠ اسره منتجه .

حيث اختتمت فعاليات مهرجان ربيع النعيرية التاسع عشر بحفل تكريم اللجان العاملة والجهات المشاركة بحضور سعادة محافظ النعيرية ابراهيم آلخريف رئيس اللجنه العليا للمهرجان ورؤساء الجهات الحكومية.

وكرم سعادة المحافظ اللجان العاملة والجهات المشاركة والفائزين في سباقات الهجن خلال الحفل الختامي على المسرح المكشوف بالمهرجان بعد أمسية اليوم العاشر الأخير للفعاليات.

الجدير بالذكر المهرجان استقطب حضور كبير وزوار من جميع مناطق المملكة ومن دول الخليج بالاضافة الى الوفود من قطاعات الشركات من جميع الفئات.

حيث قدم المهرجان فعاليات متنوعة ومشاركات مميزة للصقور السعودية لمدة يومين ومشاركة للقوات المسلحة لعرض مدرعات وآليات وأمسيات شعرية وإنشادية يومية.

بالاضافة الى تميز المهرجان بفعاليات جذبت الكثير من الزوار منها ركوب الإبل وعروض الخيول التي قدمها نادي فرسان الوطن والقرية التراثية والاسر المنتجة وحديقة للطيور وأركان متنوعة ومقاهي شعبية من دول الخليج.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق