المحلية

د. بن ثاني في زيارة “آل فطيح” المتبرع بكليته لولدته

نجران – واصل – علي آل فطيح :

بتوجيه من معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري زار سعادة وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية د. عبدالله بن ثاني بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض مساء يوم الأثنين الموافق 18/ 5/ 1441هـ الموظف “عبدالله عايض قرطان آل فطيح” أحد منسوبي المعهد العلمي في محافظة يدمة نجران لإجرائه عملية تبرّع بإحدى كليتيه لوالدته وكان في استقباله مدير المعهد العلمي بيدمه الأستاذ/ هادي بن محسن آل فطيح ووكيل المعهد العلمي بيدمه الأستاذ/ عايض بن حمد آل فطيح؛ لينهي بذلك معاناتها مع الغسيل الكلوي الذي عانت منه كثيراً طوال الفترة الماضية.
وأطمئن د. بن ثاني على صحة عبدالله آل فطيح وبشر من عائلته ومرافقيه أن العملية تكللت -ولله الحمد- بالنجاح، ونقل د. بن ثاني متابعة واطمئنان معالي مدير الجامعة د. العامري متمنيًا له دوام الصحة والسلامة.
وأضاف د. بن ثاني أنه بهذا الموقف النبيل ضرب أروع الأمثلة في بره بوالدته وهو يجسد في الواقع قيمنا الإسلامية الخالدة ليكون قدوة حقيقية لزملائه ولمنسوبي المعاهد العملية ولطلابها وهو يرد بعضًا من فضائل والدته عليه، وهذا هو الدرس الثاني الذي تقدمه هذه الأسرة الكريمة علمًا أن الدرس الأول كان قبل سنة في بر الوطن إذ زفت أخ عبدالله شهيداً في الحد الجنوبي الذي منح روحه فداءً وتضحيةً لتراب هذا الوطن الغالي.
من جانبه ثمَن آل فطيح هذه الزيارة من وكيل المعاهد العلمية د. بن ثاني للاطمئنان عليه والسؤال عنه والوقوف على حالته الصحية وأنها جسدت الوفاء والاهتمام والمتابعة التي يحظى بها منسوبو المعاهد العلمية رافعًا شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة ولكل من سأل عنه وأطمئن على صحته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى