المحلية

أمير منطقة حائل يستقبل معالي وزير الصحة

اقش مستقبل المشاريع والخدمات الصحية بالمنطقة

حائل – واصل – عبدالله الظاهر : 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل اليوم بمكتب سموه بقصر أجا معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة . 

وعقد سموه ومعاليه اجتماعا ضم عدد من القيادات الصحية بالمنطقة ووزارة الصحة  ، ونوه أمير منطقة حائل بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله لتطوير الخدمات الطبية في مناطق المملكة ومنطقة حائل وأثنى على ماتحقق من تطور طبي ملموس بالمنطقة ودعى سموه لمضاعفة الجهود وصولا لخدمات طبية أرقى في المنطقة .

من جانبه استعرض معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة ارقام المشاريع التي انجزت ومنها مستشفى الصحة النفسية ومستشفى الملك سلمان التخصصي وبرج طبي مستشفى الولادة والاطفال وتطوير قسم العناية المركزة بمستشفى الملك خالد وتطوير مستشفى السليمي وتطوير مستشفى الشملي وتطوير المبنى الرئيسي بمستشفى الولادة والاطفال وأشار إلى المشاريع التي تحت الانشاء ومنها مشروع مستشفى حائل العام ومركز طب الاسنان ومركز طب العيون وتوسعة مبنى العيادات الخارجية بمستشفى الملك خالد وانشاء مستودع طبي بمستشفى الملك خالد وتطوير مستشفى حائل العام الحالي عبر تأهيل قسم جراحة الرجال والعناية المركزة والعيادات الخارجية والواجهات وشبكة الصرف الصحي والاسفلت وتجهيز وتطوير قسم التعقيم المركزي بمستشفى سميراء وبقعاء العام وتطوير مبنى إدارة المختبرات وبنوك الدم والمختبر الأقليمي .

وتطرق لمشاريع مستقبلية ومنها إحلال مخارج طواريء بمستشفى الولادة والاطفال في مرحلة الطرح وغيرها من المشاريع في كل من مستشفى الصحة النفسية وبقعاء والشملي ومستشفى حائل العام .

كما تحدث عن اهم مؤشرات الجودة في منطقة حائل وابرز الانجازات مؤكدا أن ماتم وماسيتم في منطقة حائل ماهو إلا بداية لعمل أشمل وأكمل بإذن الله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى