متنوعة

مدارس دار الفكر التربوي الأهلية تزور نادي فرسان الوطن بالطائف

الطائف – واصل – مطلق الجعيد :

قام مجموعة من طلاب مدارس دار الفكر التربوي الأهلية بالطائف بزيارة لمقر نادي فرسان الوطن بمحافظة الطائف كون أن الفروسية تعزز الثقة بالنفس وتكسب المرء الرجولة والأخلاق الفاضلة والسلوكيات الحميدة وتعلمه القدرة على الصبر والشجاعة واوصى به عمر بن الخطاب رضي الله عنه “علمو اولادكم الرماية والسباحة وركوب الخيل”.

حيث كان في إستقبالهم مالك نادي فرسان الوطن الأستاذ ضيف الله الجعيد ونخبة من المدربين الدوليين استقبلوهم بكلمة ترحيبية استمع الطلاب من خلالها لشرح مبسط عن أهمية الفروسية والفوائد العظيمة التي يكتسبها الفارس.

ثم تجول الطلاب في مرافق النادي واطلعو على أنواع الخيول وألوانها وخصائصها وصفاتها وطبائعها وغذائها , وبعد تقديم هذا الإيضاح توجه الطلاب لمضمار الفروسية بالنادي وتم تدريبهم على ركوب الخيل وكيفية التعامل معها .

‫من جهته أعرب مدير مدارس دار الفكر التربوي الأهلية الأستاذ /عبدالرحمن بن محسن الشنبري سعدنا بزيارة نادي فرسان الوطن والتي كانت أفضل مما تصورنا نادي مميز جداً لإحتوائه على مدربين عالميين في ركوب الخيل و العديد من الخيل العربية و الشعبية و الفرنسية وكان المكان جميل في تصميمه و نظافته و كانت تجربه في غاية الروعه و أشكر الأستاذ ضيف الله الجعيد لدعوتنا الى النادي و اشكره ايضاً لحسن الإستضافه.
‫‫
وفي نهاية الزيارة ألتقطت الصور التذكارية، وقدم مالك النادي شكره وتقديره لمنسوبي مدارس المعالي إدارة ومعلمين وطلاب لزيارتهم.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق