الرياضية

المؤتمر الصحفي لمدرب المنتخب البحريني الذي يسبق لقاء غدا أمام المنتخب السعودي في ختام خليجي 24

الدوحة – واصل – صقر الغامدي: 

قال مدرب المنتخب البحريني، البرتغالي هيليو سوزا إن المنتخب سيدخل المباراة النهائية من أجل الفوز وتحقيق اللقب عبر تقديم أفضل وأقوى أداء ممكن.

وذكر هيليو سوزا في المؤتمر الصحافي الذي يسبق اللقاء أن المباراة النهائية أمام المنتخب السعودي ستكون مغايرة عن مباراة دور المجموعات، مشيرا إلى أهمية أن يكون المنتخب أكثر فعالية في الشق الأمامي.

وقال:سنواجه منتخبا من أقوى وأفضل المنتخبات على مستوى قارة آسيا والمباراة لن تكون سهلة، لكننا نثق بجميع اللاعبين الموجودين في القائمة، ونتمنى أن يقدموا أفضل ما لديهم في سبيل تحقيق النتيجة الإيجابية وأشار المدرب البرتغالي إلى أن بطولة كأس الخليج العربي تمثل محطة لاستمرار عمل المنتخب البنائي .

مشيرا إلى أن أداء المنتخب يتطور مع تقادم المباريات، مبينا أن المنتخب تعامل مع الضغوطات بشكل ممتاز طوال المباريات السابقة.

وأضاف: نوعية المباريات في البطولة تضيف للاعبين على مستوى الخبرة والشخصية داخل الملعب، وهي إضافة إيجابية لنا وأوضح سوزا أن حسم المباراة النهائية في 90 دقيقة سيكون أفضل بكثير من امتداد المواجهة للأشواط الإضافية كما حصل لنا في لقاء العراق بنصف النهائي، مشيرا إلى جاهزية المنتخب لجميع الاحتمالات.

وأشار إلى أن قوتنا بتواجد 23 لاعبا جاهزا، مشيرا إلى أن هذه القوة ستؤازرها المساندة والحضور الجماهيري المنتظر من قبل البحرينيين في النهائي.

وختم هيليو سوزا حديثه قائلا: سندخل للهجوم وتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير، بلاتأكيد هي لحظات تاريخية وسعيدة تحققت للجمهور البحريني بوصولنا النهائي، ونأمل استكمال ذلك بتحقيق اللقب والعودة بالكأس بدوره، قال لاعب منتخبنا الوطني مهدي حميدان إن جميع اللاعبين الـ 23 المتواجدين في قائمة المنتخب جاهزون لخوض المباراة، متمنيا أن يحقق الأحمرالفوز وتحقيق اللقب للمرة الأولى في تاريخ مملكة البحرين وبين مهدي حميدان أن المنتخب يقدم أداء تصاعديا ومتطورا من لقاء إلى آخر، مشيرا إلى أهمية تقديم الأداء الراقي والمميز من أجل رفع الكأس الخليجية.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق