متنوعة

إدارة العلاقات العامة بفرع وزارة الحج والعمرة تشارك في اليوم العالمي للدفاع المدني

مكة المكرمة – واصل – عبدالله الذويبي:

شاركت إدارة العلاقات العامة والمسؤولية المجتمعية بفرع وزارة الحج والعمرة بمكة المكرمة إدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة وذالك من خلال المعرض التوعوي الذي تنظمه إدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني والذي أقيم بحد الأسواق الكبرى بمكة المكرمة .

حيث تخلل المعرض الذي سيستمر لمدة أسبوع زيارات للمدارس اضافة الى تنظيم مسابقات ثقافية وتوعوية بهدف نشر الوعي الوقائي بين صفوف المجتمع على مختلف شرائحه للوقاية من المخاطر التي غالبا ماتكون من صنع الإنسان. الجدير بالذكر . ما يقارب عشرون جهة مشاركة . شاركت تلك المناسبة وكان من ضمن المشاركين الفاعلين إدارة العلاقات العامة والمسؤولية المجتمعية بفرع وزارة الحج والعمرة بمكة المكرمة حيث اكد مدير العلاقات العامة والمسؤولية المجتمعية بفرع وزارة الحج والعمرة بمكة المكرمة الاستاذ . طلال بن اسعد حداد . ان مثل تلك الفعاليات مناسبة عظيمة تهدف إلى توعية المجتمع بصفة عامة والحاج والمعتمر بصفة خاصة للوقائيةمن الأخطار التي غالبآ تكون من صنع الإنسان .

وأردف قائلآ ان مثل تلك الفعاليات لها دور كبير ودروس مستفادة في حياتنا العامة لتجنب الكثير من الحوادث أو التخفيف من أثارها عند حدوثها . هذا وقدمت إدارة العلاقات العامة بفرع وزارة الحج والعمرة بمكة المكرمة اثناء فعاليه اليوم العالمي للتطوع  هديا للزائرين ومطويات ومجلة الحج والعمرة لرؤية اعادة تأهيل العمل التطوعي لدى موظفي وزارة الحج والعمرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى