متنوعة

شراكة مجتمعية بين جمعية البر الخيرية و مستشفى صوير العام

الجوف- واصل – فواز الرويلي:

وقعت جمعية البرّ الخيرية بصوير عقد شراكة مجتمعية مع مستشفى صوير العام و التي جاءت تحت شعار “شفاء و رحمة” ، و تهدف الشراكة إلى تعزيز التعاون المشترك بين الجهتين و تقديم الخدمات العلاجية للمقيمين غير القادرين و الذين يقعون في نطاق الجمعية ، حيث يقوم المستشفى بتقييم الحالات و إبلاغ الجمعية بالحالات غير القادرة على سداد المبلغ على أن تكون هذه الحالات مقيمة بصورة نظامية.
هذا و مثّل جمعية البرّ الخيرية بصوير نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ بدر بن فرحان الرويلي ، بينما مثل مستشفى صوير العام ؛ مدير المستشفى الأستاذ عامر بن هايل القعقاع .
هذا وأوضح نائب رئيس مجلس الإدارة أن هذه الشراكة تعدّ ضمن التعاون المثمر و البنّاء في تنفيذ البرامج المشتركة بين المستشفى والجمعية، خاصة في المجالات التي تعزز و تساهم في تحقيق التكامل التنموي والأهداف الوطنية والمبادئ الإسلامية و الاجتماعية ، بما يوافق رؤية المملكة 2030م .
و أكّد الأستاذ بدر الرويلي حرص الجمعية على توطيد الشراكة المجتمعية مع الجهات ذات العلاقة ، معبرًا في الوقت ذاته عن سعادته بهذه الشراكة المجتمعية؛ لما لهذه الشراكة من تعاون مثمر وبناء ، و مقدمًا شكره و تقديره لإدارة مستشفى صوير العام على تعاونهم الأمثل و حسن الضيافة و حفاوة الاستقبال .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق