اهم الاخبارصوتك وصل

حي السحاب بمحافظة الخرج شوارعه متهالكة وتفتقد للرعاية والصيانة والأهالي يطالبون بسرعة إيجاد الحل

الخرج – واصل – نايف المصارير :

ناشد أهالي حي السحاب بمحافظة الخرج بلدية المحافظة لإنهاء معاناتهم التي ظلوا يعانون منها لسنوات ولازالت تلك المعاناة مستمرة دون ايجاد أي حلول تذكر، وتتمثل تلك المعاناة في رداءة الاسفلت وكثرة الهبوط فيه ليتحول بعد ذلك الى مستنقعات مائية ضحلة يتشكل خطرها على صحة الإنسان وكذلك ايقاع الضرر بالمركبات خاصة عندما يكون هناك وجود للمياه في الشوارع ، وتكدس المياه الضحلة التي تحمل ملايين الجراثيم ، وتطاير الغبار والأتربة لعدم سفلتة بعض الشوارع ووجود هبوط بالاسفلت وتشققات بمواقع كثيرة.

وأكد أهالي الحي بأن عدد من الخدمات غير متوفرة بالحي ولكن شوارع الحي هي الهاجس الذي يؤرق الجميع بسبب عدم الاهتمام به وترك صيانته خصوصاً مع تزامن وقت الامطار.

بدورها وقفت عدسة “واصل” على معاناة أهالي حي السحاب والتقت بعدد من المواطنين حيث ذكر المواطن حميد النفيعي قائلاً : شوارع حي السحاب أصبحت مستنقعات تنقل الأمراض للمواطنين داخل الحي وهذه معاناتنا منذ ثلاث سنوات.

واردف قائلاً : نتمنى من رئيس بلدية الخرج النظر في موضوعنا واخذنا بعين الإعتبار والرحمة والرأفة وتلبية طلباتنا في أسرع وقت ممكن.

كما ذكر المواطن معجب الدوسري قائلاً : لدينا معاناة مع الشوارع المليئة بالمياه والطين والمحملة بالأمراض وهذه بالفعل خطيرة علينا وعلى اطفالنا ونطالب الجهات المعنية بسرعة ايجاد الحلول اللازمة.

وبين المواطن غصين العرجاني قائلاً : بأن المخطط حديث والكل يعلم ذلك ولا يزال يفتقد لكثير من الخدمات الأساسية واهمها الشوارع التي يوجد بها هبوط وتشققات ويتسبب ذلك الى تكدس المياه وتحولها الى مستنقعات ملوثة تُسبب الكثير من الامراض للمواطنين.

واردف قائلاً : نحن نرفع شكوانا الى كل موظف شريف يحرص على مصلحة المواطن والوطن لحل تلك المشاكل ، وللأسف شوراعنا بالخرج مثلما ترون وسبق وتم الرفع الى أمانة مدينة الرياض وبلدية المحافظة ولازلنا ننتظر الحل، كما لاننسى ان نقدم شكرنا لصحيفتكم الموقرة صحيفة “واصل” للوقوف على هذه المشكلة ونقل صوتنا بكل مصداقية كما عهدناكم فأنتم صوت المواطن.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق