اهم الاخبارصوتك وصل

مواطن يناشد وزير الصحة بسبب إهمال مستشفى عفيف لزوجته

عفيف ــ واصل ــ سعود العتيبي:

أبدأ المواطن عقاب العضياني تذمره وأستياءه من تعامل قسم الولادة بمستشفى محافظة عفيف عندما أدخل زوجته قسم الولادة قبيل ظهر هذا اليوم الأحد .

وفي إتصال أجرآه المواطن مع صحيفة “واصل” الذي أبدى فيه تذمره من تعامل المستشفى مع زوجته أثناء دخولها قسم الولادة وهي في حالة الولادة .

حيث تحدث قائلاً : ذهبت بزوجتي قبيل ظهر اليوم الى مستشفى محافظة عفيف وهي في حالة الولادة وتم أستقبالها وإدخالها قسم الولادة ، وعندما تم إدخالها القسم تم تجهيزها للقيام بعملية قصيرية من قبل الأطباء ، وتم منعها من الأكل والشرب تأهباً لذلك .

واضاف أنه بعد مضي وقت أفاد الأطباء بعدم إتمام العملية لعدم وصول التحاليل الطبية التي تم أخذها من المريضة أثناء دخولها المستشفى، وذلك بسبب إضراب الموظف المسوؤل  عن العمل ،  حسب ماذكر ذلك المواطن .

واردف قائلاً لازالت زوجتي على وضعها من ظهر اليوم وحتى هذة اللحظة ، متسائلاً في الوقت نفسه هل هذا يعقل أن تعامل مريضة في حالة الولادة بهذه المعاملة في هذا المستشفى .

وناشد المواطن عبر ” واصل” وزير الصحة بلسان الشفقة على حالة زوجته الصحية بأن يوجه من يلزم لذلك لمعالجة ماتم ذكره وإنهاء هذة المعاناه قبل أن تسئ صحة زوجته .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق