الرياضية

بصعوبة بالغة وبشق الأنفس … الهلال الى نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة

الرياض – واصل – صقر الغامدي:

بلغ فريق الهلال السعودي نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم للمرة الثالثة بعد فوزه بصعوبة بالغة وبشق الأنفس في الدور نصف النهائي بمجموع مواجهتي الذهاب والآياب 2-4 و 4-1 .

سجل اولا الهلال عن طريق اللاعب سالم الدوسري في الدقيقة ( 13) وعادله لاعب فريق السد القطري عند الدقيقة ( 17) بتسجيل هدف التعادل عن طريق لاعبه أكرم عفيف وأضاف الهدف الثاني للسد القطري اللاعب نام تاي هي عند الدقيقة ( 19) ثم سجل الهدف الثالث للسد اللاعب الهيدوس عند الدقيقة ( 20) من زمن الشوط الأول وعند الدقيقة (25) سجل اللاعب جوميز الهدف الثاني لصالح الهلال .

لتنتهي المباراة بتأهل فريق الهلال السعودي الى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخه .

مجريات هذه المباراة : شوط المباراة الأول بدأ سريعا من الطرفين حيث تمكن الهلال من تسجيل هدفه الأول في المباراة عند الدقيقة ( 13) عن طريق
اللاعب سالم الدوسري الذي تابع كرة أرتدت من الدفاع السداوي ليسددها قوية في المرمى. بعد ذلك باغت السد أصحاب الأرض بثلاثة أهداف متتالية مستغلا بذلك الأخطاء الدفاعية والفردية جاء أولها عند الدقيقة (17) عن طريق أكرم عفيف من ركلة جزاء تسبب بها محمد البريك، ثم سجل الكوري نام تام هي الهدف الثاني بتسديدة قوية بعد صناعة
حسن الهيدوس عند الدقيقة(19) مجددا ليستغل دربكة الدفاع الهلال ويسجل هدف السد الثالث لتصعب بذلك المباراة على الهلال بعد أن كان متقدما بفارق مريح في مباراة الذهاب، وأستطاع الهلال بعد ذلك من تقليص الفارق وتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة (25) عن طريق المهاجم الفرنسي بافاتيمبي غوميز بصناعة من الإيطالي سبيستيان جيوفنكو لينتهي الشوط الأول بتقدم للضيوف بنتيجة 3-2 .

وفي شوط المباراة الثاني تواصلت الإثارة بين الفريقين لكن دون فرص محققة على المرمى ، وأستحوذ فريق السد القطري على الكرة وكان هو الأخطر طوال مجريات المباراة .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق