تعليمية

نائب المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف يرعى اللقاء التنشيطي لمنسقي ومنسقات الإعلام التربوي

الطائف – واصل – فاطمه الحارثي:

نيابة عن المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف رعى مساعد المدير العام للخدمات المساندة المهندس وسام حابس لقاء منسقين ومنسقات الإعلام، والذي تنظمه إدارة العلاقات العامة والإعلام، بحضور أكثر من ٤٠٠ منسق ومنسقة من الإدارات والمكاتب والمدارس وأندية مدارس الحي، على مسرح إدارة التعليم بالحلقة للبنين وعلى مسرح مبنى الإدارات التعليمية النسائية للبنات.

وأكد عواض الخديدي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام على دور المنسقين الإعلاميين والمنسقات الإعلاميات في تعزيز روح الولاء والانتماء للوطن وتعزيز الأمن الفكري في نفوس الطلبة، وذلك من خلال تقديم رسالة إعلامية هادفة بالمدارس محققة لأهداف التعليم. ومطالبًا المنسقين والمنسقات على ضرورة إبراز المبادرات المتميزة بالمدارس، سواءً من الطلبة أو المعلمين والمعلمات وقادة وقائدات المدارس ودعم وتحفيز المواهب بالمدارس.

وأشاد الخديدي في الوقت نفسه بجهود جميع المنسقين الإعلاميين والمنسقات الإعلاميات على جهودهم المتميزة في سبيل إظهار مدارسهم بالصورة الأمثل، مطالبًا بضرورة بذل مزيدًا من الجهود من أجل إظهار مدارسهم بالقدر الذي تستحق ومثمنا للمساعد للخدمات المساندة رعايته لهذا اللقاء.

وتخلل اللقاء مشاركة أوبريت من مدارس الطائف الدولية شارك فيه مجموعة من طلاب وطالبات المدارس ، كما قدم في الجانب النسائي مشاركة من مدرسة حليمة السعدية.

وناقش اللقاء العديد من المحاور أبرزها استراتيجية الإعلام التربوي والإعلام الجديد والمحتوى وصناعة البيانات، وتخلل اللقاء مداخله صوتية لمدير الملف الإعلامي بوزارة التعليم يحيى زيلع، سلط الضوء من خلالها على ألية عمل وتوثيق الملف الإعلامي إضافة إلى الإجابة على العديد من النقاشات والمداخلات.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق