متنوعة

غرفة الرياض تطلق برنامج تدريب ” مجاني ” لتأهيل ألف شاب وشابة للعمل وإدارة الالتزام

الرياض – واصل – صقر الغامدي :

​أعلن نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل بغرفة الرياض المهندس منصور الشثري، عن عقد برنامج تدريبي مجاني لتأهيل 1000 شاب وشابة في مجال “إدارة الالتزام” وذلك يوم الاحد الموافق 20 اكتوبر وتستمر لمدة 5 أيام، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وقال المهندس منصور الشثري، أن البرنامج يأتي ضمن مبادرة الغرفة للتدريب المجاني والتي تهدف الى تدريب وتأهيل الباحثين عن عمل من الجنسين في إطار دعم لقرارات الدولة في مجال توطين الوظائف، موضحاً ان البرنامج يشتمل على دورات مكثفة تستهدف اكساب المشتركين فيه المهارات اللازمة التي تمكنهم من شغل الوظائف المتاحة في مؤسسات القطاع الخاص ، مبيناً أن البرنامج يتناول عدة محاور من بينها تعريف الالتزام التنظيمي وفهم وتطبيق الانظمة واللوائح والتعليمات التي اصدرتها السلطات التنظيمية والجهات الرقابية المشرفة على هذه الجهات. 

 وبين أن محاور البرنامج تتركز في أهمية ومهام ومسئوليات إدارة الالتزام، بالإضافة الى ميثاق وقواعد الاخلاقيات والسلوك المهني، والتعرف على جميع مخاطر الالتزام والتعامل معها ومراقبة تطورها، وايضاً إعداد ورفع تقارير الالتزام، وغيرها من المحاور الاساسية في البرنامج. ودعا الشثري طالبي العمل من حملة تخصص القانون او الإدارة العامة او التخصصات ذات العلاقة التسجيل عبر الرابط : http://bit.ly/2MlMhBT​

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى