متنوعة

لتحقيق رؤية المملكة 2030.. بحضور المهتمين بالشأن التطوعي تعاوني أجياد بمكة يدشّن وحدة العمل التطوعي.. الاثنين المقبل

مكة المكرمة – واصل – عبدالله الذويبي:

يدشّن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد في مكة المكرمة، وحدة العمل التطوعي, وذلك في يوم الاثنين القادم الموافق الخامس عشر من شهر صفر بمقره الواقع في حي الهجرة عقب صلاة العشاء, كأول مكتب دعوي ينشئ وحدة التطوع بالعاصمة المقدسة, وذلك بحضور المسؤولين من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والمهتمين بالشأن التطوعي.

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة مكتب أجياد للدعوة الدكتور عصام بن هاشم الجفري أن وحدة العمل التطوعي المزمعة إنشاؤها تهدف إلى نشر وتعزيز ثقافة العمل التطوعي في مجال الدعوة والإرشاد, من خلال الإشراك الأمثل للمتطوعين وإدارتهم وتحفيزهم وتمكينهم, وبناء الفرق التطوعية المتخصصة للمساهمة الفاعلة في تحقيق رؤية المملكة 2030.

وأضاف الجفري إلى أن حفل التدشين سيتخلله العديد من الفقرات تتمثل في عرض بعض الأفلام الوثائقية عن العمل التطوعي والبرامج المعدة خصيصاً للمكتب على أيدي متخصصين في الأعمال التطوعية , وكلمة تعريفية لشرح مفصّل عن أعمال الوحدة.

وأوضح الدكتور عصام الجفري أن مكتب أجياد جهة متخصصة في دعوة وتوعية المعتمرين والحجاج والجاليات القاطنة في الأحياء المجاورة للحرم المكي, من خلال تقديم العديد من البرامج والمشاريع لتحقيق الطاعة لله ولرسوله عليه الصلاة والسلام ولأولي الأمر وبالتمسك بالإسلام الوسطي المعتدل.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى