الرياضية

ختام بطولة الأمانة لتنس الطاولة

مكة المكرمة – واصل – عبدالله الذويبي:

نظمت إدارة الخدمات الإجتماعية بأمانة العاصمة المقدسة بطولة تنس الطاولة على كأس معالي أمين العاصمة المقدسة بنسختها الثانية والتي تزامنت مع الاحتفالات باليوم الوطني ٨٩ وحضر مدير إدارة الخدمات الإجتماعية المهندس رائد سمرقندي نيابةً عن معاليه.

كما شهدت البطولة التي أقيمت مساء يومي الأربعاء والخميس بسوق الحجاز مول بمشاركة ٦٠ لاعباً من المنطقة الغربية، حيث قدمت إدارة الخدمات الاجتماعية ممثلة بقسم الأنشطة الترفيهية البطولة بإحترافية عالية وتميز متواصل طوال أيام البطولة.

كما تم تكريم جميع اللاعبين المشاركين في البطولة وكان من بينهم أكبر لاعب في البطولة فوزي غزالي وأصغر لاعب مؤيد الشريف، وكُرم حكام البطولة، الحكم الدولي رائد عثمان، والحكم وسام كلكتاوي، إلى جانب تكريم الراعي المستضيف سوق الحجاز مول، ووسط أجواء إحتفالية كرنفالية توج مدير إدارة الخدمات الإجتماعية اللاعب الفائز بالبطولة ياسر الحربان.

وفي هذا السياق عبر المهندس رائد سمرقندي عن سعادته بمشاركة اللاعبين المتواجدين من خارج مكة المكرمة في هذه المناشط الرياضية التي تساعد على خلق أجواء مفعمة بالحيوية وتقوي الأواصر المجتمعية.

وقدم شكره لفريق عمل قسم الأنشطة الترفيهية الذين أخرجوا هذا الاحتفال بشكل مميز وبتنظيم وتنسيق رائع متمنياً لهم التوفيق الدائم. 

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى