مناسبات وتهاني

مدير مجمع الملك فيصل بالطائف يهني خادم الحرمين الشريفين وولي عهد الامين اسمى آيات التهاني والتبريكات في اليوم الوطني٨٩

الطائف – واصل – فيصل الحارثي:

رفع مدير مجمع الملك فيصل الطبي بمحافظة الطائف الاخصائي اول مبارك اليامي, باسمه ونيابة عن منسوبي مجمع الملك فيصل الطبي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- بذكرى اليوم الوطني الـ(89) للمملكة العربية السعودية، وما تعيشه السعودية من تنامٍ متسارع في المجالات كافة، وتطور يواكب تطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده – حفظهما الله.

وأوضح في كلمته بهذه المناسبة اليوم الذي توحدت فيه هذه الأرض المباركة تحت راية التوحيد وبقيادة الملك المؤسس المغفور له بإذن الله تعالى الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود طيب الله ثراه هي صفحة من صفحات التاريخ الناصعة ومناسبة تاريخية ذات تأثير عميق وصفحة مشرقة من صفحات البناء والتوحيد والنهضة والنماء .

إن اليوم الوطني الـ 89 ملحمة تاريخية تعيد نفسها كل عام لتذكرنا بما كنا وأين أصبحنا ؟ واليوم نعيش في ظل قيادة حملت على عاتقها هم الأمة والوطن فجعلت رفاهية الوطن والمواطن همها والتقدم والتطور طريقة حياة وعمل لنصحو جميعا على نقلة نوعية على مستوى الوطن برؤية تحمل أفكارا ورؤى ستنقل الوطن والمواطن لمرافئ الدول المتقدمة في كافة مجالات ومناحي الحياة.

احتفالك يا وطني ذكرى عزيزة وتاريخ مجيد لقادة وقيادة وملك حزم وعزم حمل لنا ذكريات الماضي المجيد والمستقبل الجميل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – و الذي أسأل المولى عز وجل أن يحفظ على هذه البلاد قيادتها وشعبها ، وأن يديم على مملكتنا الحبيبة نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى