متنوعة

برئاسة محافظ خليص مجلس المشايخ يعقد اجتماعه التحضيري لليوم الوطني 89

خليص – واصل – تركي العضياني:

عقد مجلس مشايخ محافظة خليص اجتماعه الاعتيادي برئاسة سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي صباح اليوم الخميس الثالث عشر من شهر محرم لعام ١٤٤١ وبحضور شرفي لنائب رئيس بلدية محافظة خليص المهندس ياسين الذبياني.

وتناول اللقاء عدد من المواضيع المطروحة على طاولة الاجتماع .

اهمها ما بشر به سعادة المحافظ من تعميده لرؤساء المراكز الادارية تخصيص مواقع للنزل الريفية وذلك بالتنسيق مع مدير مكتب البيئة والمياة والزراعة بخليص المهندس أنس مقبول البلادي .

كما بشر باعتماد المدينة الزراعية ونجاح محافظة خليص في طرح منتزة خليص الوطني كمشروع استثماري بمنتدى منطقة مكة المكرمة القادم.

وكذلك اعتماد منفذ لمياه التحلية القادم من رابغ لمركزي قديد والظبية والجمعة .

وقرب افتتاح طريق صعبر خليص . وتناول الاجتماع عدد من المواضيع التي تحتاج متابعة كالنطاق الاشرافي بين المحافظة و محافظة جدة ورابغ وعسفان واستكمال مسوغات إنشاء الخمس بلديات بالمحافظة بالاضافة لمتابعة محطة المعالجة للصرف الصحي وتعثرها وتدارس المجلس عدد من المواضيع التي تحتاج قرارت كإعادة تشكيل مجلس مشايخ محافظة خليص وتحديد موعد الاجتماع الموسع لكل مشايخ محافظة خليص .

وتدارس المجلس مدى الاستفادة من مياه سد المرواني خاصة عند تغذية محافظة خليص بمياه التحلية وبالتالي توفر مياه السد . وبارك المجلس خطوة اعتماد مركز البرزة كمقر لاحتفال المحافظة باليوم الوطني ٨٩.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى