تعليمية

مدير عام التعليم بالباحة يرعى الاحتفال بالعام الدراسي بمركز رعاية الأطفال المعوقين

الباحة – واصل – ماجد غريب :

استقبل مركز رعاية الأطفال المعوقين بمنطقة الباحة صباح امس الأربعاء مدير عام التعليم بالباحة “الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني في زيارة تجسد الشراكة المجتمعية المتميزة ما بين القطاع الحكومي ومركز جمعية الأطفال المعوقين بمنطقة الباحة.

شمل برنامج الزيارة القيام بجولة تعريفية داخل القسم التعليمي والاطلاع على البرامج والفصول التعليمية المختلفة وتدشين برنامج غرفة المصادر الهادف الى دعم سياسة الدمج في مدارس التعليم العام ومساندة جوانب تأهيل الأطفال كما تم زيارة القسم الطبي وعياداته الطبية المختلفة والاطلاع على جميع الخدمات الطبية والتأهيلية والعلاجية والاجتماعية التي تقدم للأطفال المعوقين بالإضافة الى الأجهزة والتقنيات الحديثة والمتطورة الموجودة بالمركز .

بعد ذلك رعى سعادة مدير عام التعليم ومرافقيه الحفل الذي أقامه المركز احتفالاً بالعام الدراسي الجديد ، وذلك بالشراكة مع الجمعية السعودية للتربية الخاصة “جستر” والاطلاع على الأركان والفعاليات المصاحبة للحفل ، وقام الدكتور عبدالخالق حنش في نهاية الحفل بتسليم الهدايا التذكارية والألعاب والتقطت الصور التذكارية مع الأطفال بهذه المناسبة .

وقدم مدير عام مركز الجمعية الأستاذ نعيم الكلي لمدير عام التعليم الأرقام والنتائج والإنجازات المتميزة التي حققها المركز خلال الفترة الماضية ، واشاد الدكتور حنش  بما شاهده من جهود كبيره وخدمات متميزة يقدمها المركز ، معرباً عن فخره واعتزازه بالجمعية وعملها ورسالتها النبيلة كما بيّن ان العمل الذي شاهده عمل رائع ومشرف لخدمة هذه الفئة الغالية مؤكداً دعم أهداف المركز وأنشطته في جميع الخدمات والمجالات التعاونية المتاحة وان تكون إدارة التعليم بالباحة شريك استراتيجي وداعم للجمعية في أعمالها ومناشطها الجليلة.

ومن جهته عبر مدير عام مركز الجمعية نعيم الكلي باسم جميع منسوبي واطفال المركز واهاليهم عن شكره الجزيل لسعادة مدير عام التعليم على هذه اللفتة الإنسانية والغير مستغربه من سعادته مثمناً الزيارة وكرم المساندة والدعم من خلال ما تم الاتفاق علية من مبادرات وبرامج مشتركة داعمة لأنشطة وخدمات مركز الجمعية بالمنطقة.

كما شكر الكلي جمعية “جستر” على مشاركتها الكريمة في اقامة هذه الاحتفالية ، واكد دعمه للعمل التكاملي في كل ما من شأنه خدمة قضية الاعاقة داخل منطقة الباحة .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ما شاء الله تبارك الله من نجاح الي نجاح ابو اصيل ايها الامير القدير علي ادارة الامور المستعصيه وانت قدها وقدود وفقك الله وسدد خطاك واعتبرني من الان احد الداعمين لهذا المرفق الحيوي تحت ادارتك السديده
    علي الحمزه ابو محمد/ الرياض

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى