المحلية

السديس يؤكد أن مواكبة الرؤية ومبادرات برنامج التحول الوطني 2020 في خدمة ضيوف الرحمن أسهمت في تميز موسم حج هذا العام

مكة المكرمة – واصل – عبدالله الذويبي:

أكد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على أن مواكبة الرؤية ومبادرات برنامج التحول الوطني ( 2020 ) كان لها الأثر البالغ في تميز ورقي الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام خلال موسم الحج.

وقال الرئيس العام: إن للرؤية السعودية المباركة أثر واضح، وارتقاءٌ ملحوظ في الخدمات التي تقدمها المملكة العربية السعودية لحجاج بيت الله الحرام، من تطور تقنيّ وإداري وخدمي، ساهم في رفع منسوب الخدمات وعزز من الجهود ورفع كفاءة كافة العاملين في خدمة ضيوف الرحمن.

مثمنًا معاليه دور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – وتوجيهاتهما الكريمة التي تصب في مصلحة ضيوف الرحمن، واستشعارهما شرف المسؤولية في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما .

وأضاف: إن البرامج والمبادرات المنبثقة عن هذه الرؤية قدمت دورًا محوريًا في نجاح موسم حج هذا العام، الذي شهد تميزًا ملحوظًا ونقلةً نوعيةً، كان نتيجة عمل دؤوب وحرص كبير على بذل كل ما يلزم لراحة حجاج بيت الله الحرام .
واختتم معاليه حديثه داعيًا الله – جل جلاله – أن يحفظ بلادنا وأمنها وقيادتها الرشيدة وأن يوفقهم لما فيه خير لخدمة الإسلام والمسلمين .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق