متنوعة

اختتام المهرجان الترفيهي الاول بالمحاني

المحاني_واصل_تركي العضياني:

اختتم مساء هذا اليوم الخميس المهرجان الترفيهي الاول الذي اقيم في حديقة المحاني العامه تحت اشراف لجنة التنمية الاجتماعية بالمحاني وبمشاركة من بلدية المحاني وجمعية البر الخيريه .

واوضح رئيس لجنة التنمية الاجتماعيه بالمحاني الاستاذ فايز نور العتيبي أنه توافد عدد من الزوار على المهرجان طيلة أيام المهرجان واستمتاعهم بفقرات المهرجان .

جديراً بالذكر ان المهرجان افتتح تحت رعاية رئيس مركز المحاني الاستاذ حبيب العازمي ورئيس لجنة التنمية بالطائف الاستاذ شرف الزايدي ونايب مدير بلدية المحاني الاستاذ ناصر تراحيب الغبيوي.

وقد تم تكريم اعضاء مجلس لجنة التنمية بالمحاني السابقين الدين خدمة لجنة التنمية في دورته السابق يذكر ان فعاليات المهرجان استمرة لمدة ٣ ايام حيث شهد مشاركة عدد من الشعراء والمنشدين والمحاضرات التوعوية و تقديم العديد من الفقرات الترفيهية المقامة على مسرح المهرجان بمشاركة الأطفال من الجنسين، واستمرت هذه الفقرات طيلة الفترة اليومية المحددة للمهرجان، مشتملة على ألعاب حركية وتنافسية واستعراض لمهارات خفة اليد التي أبهرت الحضور .

وأشار العتيبي إلى أن جمعية البر الخيرية بالمحاني اختارت موقع للاسر المنتجة لعرض منتجاتهم في المهرجان ، وقدم الاستاذ فايز شكره لجميع الجهات التي شاركت في انجاح هذا المهرجان والعاملين الذين شاركوا في التنظيم والاعداد والخروج بمهرجان ناجح يمتع الزوار من خلال تقديم العديد من الفعاليات .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق