متابعات

زوج يهدي زوجته استراحة استثمارية بحفر الباطن..ياترى ما السبب !!!(صور )

IMG_4296-577x1024-577x1024

متابعات – واصل  – عبدالله الحارثي :

 تحولت قصة زوجة بحفر الباطن حفظت أسرتها من قصص جرائم الخادمات التي انتشرت خلال السنوات الماضية وأخذت على عاتقها نظافة منزلها المكون من دورين إلى قصة استثمارية بطلها زوجها الذي حفظ موقف زوجته لتنتهي بتسجيل استراحة استثمارية باسمها.

وفي التفاصيل … تعود الحكاية إلى سبع سنوات مضت بعد ان قررت الزوجة أم لسبعة أبناء وتعمل معلمة بأحد مدارس المحافظة وتقيم فى منزل كبير مكون من دورين ، بعد أن سمعت وشاهدت الكثير من جرائم وخطر بعض الخادمات على الأسر السعودية الاستغناء عن العاملة المنزلية وطلبت من زوجها الاستغناء عنها بلا رجعة وأنها سوف تقوم بتدبير أمور  منزلها ورعاية  ابنائها بنفسها ، وطوال تلك السنين والأسرة تعيش في جو عائلي حميم ولم يتغير الوضع عليهم ونجحت بامتياز بتدبير شؤون منزلها ورعاية ابنائها وصبرها ومثابرتها على التوفيق بين عملها وشؤون أسرتها ، فقرر  زوجها ان يكافئها مكافئة تبقي لها طول العمر فقرر أن يبني لها استراحة يمكن استخدامها ” شقة ” او “استراحة استثمارية ” بحسب رغبة زوجته.

وقام الزوج بمضاعفة المبلغ المصروف للعاملة المنزلية شهريا والاحتفاظ به بعيدا عن المصروفات الشهرية للعائلة وبعد تحصيل المبلغ المقدر لبناء الاستراحة ، باشر ببنائها والذي استمر سبعة أشهر حتى الانتهاء من بناء الاستراحة  الذي صادف العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك لهذا العام ١٤٣٧هـ.

وفي حفل تكريم الزوجة طلب الزوج من العائلة  الخروج إلى عشاء عائلي خارج المنزل في استراحة ، وعند الوصول ودخول الاستراحة وضع شريط الافتتاح على باب الاستراحة ( ومكتوب هدية للزوجة الغالية ) ولم تتمالك نفسها من المفاجئة الساره بحضور ابنائها ، وطلب الزوج من زوجته قص الشريط وافتتاح الاستراحة الخاصة بها والمكونة من أربعة غرف ومطبخ ودورات مياه ، وقال هي هدية بسيطة وتستحقين أكبر من ذلك يأم . ع  ، على تعبك وجهدك ومثابرتك طوال السنوات الماضية فى خدمة زوجك وأبنائك ومنزلك وعملك ، وامتزجت لحظة  الفرح بالدموع والسعادة الجميع.

ودعى الزوج جميع الأسر السعودية الى تقليل الاعتماد على الخدم بالمنازل وان يتم استقدامها فى أضيق الحدود لما لوجودها من ضرر اجتماعي ونفسي ومادي على بعض الأسر ، وأن يتمتع الأب والام بتربية ابنائهم والمحافظة عليهم بعيدا عن الاعتماد على عاملات المنازل ومشاكلهن.

IMG_4297-1-768x1024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى