متنوعة

رجل الأعمال علي بن قشاط يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده بنجاح موسم حج هذا العام

الباحة – واصل  – ماجد غريب :

رفع رجل الأعمال الاستاذ علي بن سعيد قشاط التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهم الله – بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1440هـ .

وأشار الاستاذ علي بن قشاط إلى أن ما تحقق في موسم حج هذا العام كان بفضل من الله تعالى ثم بفضل الرعاية الكريمة والتوجيهات المستمرة من القيادة الرشيدة بتوفير جميع الإمكانات لخدمة ضيوف الرحمن وراحتهم ، مما أسهم بعد توفيق الله في أداء الحجاج مناسك حجهم بكل يسر وسهولة ، ونجاح المملكة في تقديم هذه الخدمة العظيمة لإدارة منظومة الحج بجهود كافة القطاعات والجهات الأمنية والمدنية التي بذلت جميع طاقاتها في توفير راحة ضيوف الرحمن ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة .

ودعا الله بأن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ، خير الجزاء على ما يولونه للحرمين الشريفين وضيوف الرحمن من رعاية وخدمة ، وأن يحفظ هذه البلاد ، ويحفظ لها عقيدتها وقيادتها وأمنها وإيمانها .

وقال أن الحج هذا العام أكثر من رائع من حيث التنظيم والخدمات المميزة الجليلة والكبيرة للحاج والمعتمر وهي مفخرة للمملكة دولة ومواطن ، خدمات فواحة صادقة لن تجد مثلها صدقاً ومصداقية مما تشاهده على أرض الواقع في المشاعر المقدسة .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق