المحلية

سمو أمير الباحة يهنئ خادم الحرمين الشرفين وولي عهده الأمين بمناسبة نجاح حج هذا العام

الباحة – واصل – ماجد غريب :

رفع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الباحة، التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام ١٤٤٠هـ .

وقال أمير الباحة: إن ما تحقق من نجاح لموسم حج هذا العام كان بفضل الله تعالى، ثم بما قدمته الحكومة الرشيدة – أيدها الله – من جهود وخدمات نوعية ومشاريع عملاقة، كانت سببًا – بعد توفيق الله – في التيسير على حجاج بيت الله الحرام في أداء مناسكهم بيسر وسهوله وسط أجواء إمانية.

منوهاً سموه بالجهود الكبيرة التي بذلتها لجان الحج بتوجيهات ومتابعة سمو وزير الداخليه رئيس لجنة الحج العليا وسمو أمير منطقة مكة المكرمة نائب رئيس لجنة الحج العليا وماقام به رجال الأمن كافة في مختلف القطاعات والفرق الإسعافية والكشفية المشاركة في موسم الحج التي أسهمت – بعون الله – في توفير سبل الراحة لحجاج بيت الله الحرام.

مشيداً سموه بالأداء والتنظيم الكبير بين الأجهزة كافة المشاركة التي ترجمت توجيهات القيادة الحكيمة والتي تحرص دائما على خدمة وراحة ضيوف الرحمن.

وسأل سموه المولى عزَّ وجلَّ أن يحفظ لهذه البلاد قائدها خادم الحرمين الشريفين، وأن يجزل له الأجر والمثوبة على ما يقدمه للمسلمين من خدمات خيّرة، وأعمال جليلة، وأن يمتعه بموفور الصحة والعافية، وأن يديم على بلادنا أمنها ورخاءها واستقرارها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى