الإقتصادية

انطلاق مهرجان العنب الرابع بمركز بني سعد السياحي في الحادي والعشرين المقبل

واس – واصل:

ينطلق في الحادي والعشرين من الشهر الحالي فعاليات مهرجان العنب الرابع ببني سعد والذي يأتي في نسخته الرابعة والمقام بساحة الاحتفالات بمركز بني سعد السياحي .

ويأتي المهرجان هذا العام في حلته الجديدة بعد الإقبال الكبير الذي حظي به الأعوام الماضية والنجاحات التي حققها حتى أضحى مقصدًا للعديد من السياح من داخل المملكة وخارجها ، فيما يأتي كذلك لدعم الحركة السياحية بالمنطقة التي تعد واحدة من أبرز المناطق السياحية لما تملكه من العديد من المقومات السياحية .

وأشار منظم المهرجان محمد بن حوقان المالكي إلى أن المهرجان يشتمل هذا العام على العديد من الفعاليات المتنوعة والمتجددة والتي ترتقي إلى ذائقة زوار المهرجان ومنها الفنون الشعبية والمسابقات المختلفة ومسرح الطفل وكذلك السحوبات على العديد من الجوائز وغيرها من الفعاليات اليومية المتنوعة . مشيرًا إلى فترة المهرجان هذا العام ستكون الأطول مقارنة بالأعوام الماضية .

وأضاف أنه تم البدء في الاستعداد لهذا الكرنفال السياحي الهام منذ وقت مبكر للعمل على إنجاح المهرجان وتحقيق أهدافه المنشودة. داعياً الزوار والمصطافين الى زيارة المهرجان والاستمتاع بالفعاليات المتنوعة والتي تلبي رغبات الجميع.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق