تعليمية

بالصور اختتام مسابقة ” فخور أن أكون سعودياً ” بتعليم الطائف

image

الطائف ـ واصل ـ علي الزهراني :

اختتمت صباح أمس فعاليات مسابقة ” فخور أن أكون سعودي ” باللغة الانجليزية للمدارس المتوسطة والثانوية التابعة لمكتب التعليم بغرب الطائف. المسابقة تهدف بالدرجة الأولى لتعزيز قيم المواطنة والانتماء لهذه البلاد الرشيدة عن طريق إيصال صوت الطالب السعودي بلغة قد تكون الأكثر انتشارا على مستوى العالم. شارك في المسابقة 72 طالبا من مختلف المدارس التابعة لمكتب غرب الطائف. بدأت المسابقة في مرحلتها الأولى بإختيار مواضيع تجاوزت الثلاثين موضوعا جميعها تدور حول الموضوع الرئيس وهو ” المملكة العربية السعودية ودورها عربيا وعالميا بالإضافة إلى التحديات التي تواجه شبابنا بمختلف أنواعها ” وذلك بمهارتي التحدث والكتابة وعن طريق عروض البوربوينت.
حضر الختام سعادة رئيس قسم اللغة الانجليزية بالوزارة الاستاذ عبدالرحمن الفريح ومدير مكتب التعليم بغرب الطائف الاستاذ حسين هادي ومدير إدارة الإشراف التربوي بالطائف الاستاذ محمد العوفي، بالإضافة إلى الداعمين للمسابقة وهم: الشيخ احمد العبيكان ومعهد الخوارزمي وشركة الخليجية المتألقة ومحلات عابد للمستلزمات الرجالية.
وقد كان ترتيب الطلاب الفائزين كالتالي:
المرحلة الثانويه: ( الأول ) عبدالعزيز ايهاب من مدرسة شباب الفهد ( الثاني ) عبدالعزيز الحارثي من مدرسة صفوة الفرسان،( الثالث ) سلطان شريف من مدرسة المعالي، ( الرابع ) محمد بهاء الدين من مدرسة الخليل و (الخامس ) عبدالعزيز المالكي من ثانوية هوازن.
المرحلة المتوسطة: ( الأول ) انس حمزة من متوسطة الإمام عاصم لتحفيظ القرآن الكريم، ( الثاني ) نايف خالد الطويرقي من مدرسة المعالي،( الثالث ) مضر جمال من مدرسة الجيل، (الرابع ) شاكر الجودي من مدرسة الخليل و ( الخامس ) محمد السفياني من مدرسة الإمام عاصم لتحفيظ القرآن الكريم.

في الختام مكتب التعليم بغرب الطائف ممثلا في قسم اللغة الانجليزية بالمكتب يتقدم بالشكر الجزيل لمدرسة الجيل الأهلية لاستضافة المسابقة وللداعمين ، وموفور التقدير لرئيس قسم اللغة الانجليزية بالوزارة الاستاذ عبدالرحمن الفريح على دعمه وحضوره.

 

image image image image image image image image image

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى